دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 6/10/2017 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المدرب الوطنيّ حسن علي يؤكّد عبر الراية الرياضية:

مصرون على إعادة الوكرة إلى مكانه بين الكبار

ثقتي كبيرة في لاعبي الموج الأزرق ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً
لاعبونا الشباب متميّزون وقادرون على حلّ مشكلة خط الدفاع
مواجهة هندية الخميس المقبل استعداداً لاستئناف الدوري
مصرون على إعادة الوكرة إلى مكانه بين الكبار

متابعة – صابر الغراوي:
أعرب المدرب الوطنيّ حسن علي الشيب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن تفاؤله بقدرة الموج الأزرق على تجاوز الآثار السلبية التي عانى منها الفريق بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية بدوري الدرجة الثانية أمام مسيمير بهدفين مقابل هدف واحد، مشيراً إلى أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الهدف الوحيد للنواخذة من منافسات هذا الموسم، وهو العودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال حسن علي في تصريحاته لـ الراية الرياضية: ثقتي لم تهتز لحظة واحدة في لاعبي الفريق الوكراوي وأعرف جيداً أنهم يملكون القدرة على تحقيق الانتصارات المتتالية وخطف صدارة دوري الدرجة الثانية رغم صعوبة المنافسة وجاهزية كل الفرق لخوض هذه البطولة.

وحول أسباب هذه الثقة قال المدرب الوكراوي: لدينا إصرار كبير على إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار ومجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني لا يتنازل عن هذا الهدف، لذلك فإن الجميع يحرص على دعم الفريق وتشجيع اللاعبين طوال الوقت، كما أن نائب رئيس النادي رئيس جهاز الكرة سلمان عبد الغني يتابع كل صغيرة وكبيرة في الفريق من أجل تهيئة المناخ لتقديم أفضل النتائج الممكنة خلال الفترة المقبلة.

وتابع الشيب: أعرف أن جماهير الوكرة حزنت كثيراً للخسارة في المباراة الأولى أمام مسيمير ومعها كل الحق بالطبع ولكني أحب أن أطمئنهم بأن من يضحك أخيراً يضحك كثيراً، ونحن ما زلنا في بداية المشوار وخسارة مباراة واحدة لا تعني الكثير في بقية المشوار، وبإذن الله ستكون المباراة المقبلة أمام معيذر نقطة الانطلاق لنا في بقية المنافسات.

وتطرّق حسن علي لفترة التوقف الحالية قائلاً: نواصل التدريبات بشكل يومي ونعمل جاهدين على علاج الأخطاء التي ظهرت في الفريق خلال المواجهة الأولى، كما أننا سنخوض مواجهة ودية قوية مساء الخميس المقبل أمام أحد الأندية الهندية الذي يخوض معسكراً مغلقاً في قطر خلال هذه الفترة.

وواصل حديثه قائلاً: تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة الأولى وشرحت لهم الأخطاء التي وقعوا فيها، والحقيقة أنني لمست منهم رغبة واضحة في علاج هذه الأخطاء وتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة، وحتى في التدريبات لمست منهم تجاوباً واضحاً، الأمر الذي ضاعف من ثقتي في قدرتهم على بدء مرحلة الانتصارات في أقرب وقت ممكن.

وحول مشكلة خط الدفاع قال مدرب الوكرة: أعترف بالفعل أن هناك مشكلة في خط الدفاع بالفريق بسبب حالتي الطرد اللتين تعرض لهما الفريق في المباراة الأولى، حيث حصل الثنائي محمد عرفة ومهند عدنان درجال على البطاقة الحمراء، وبالتالي فإن أحداً منهما لن يتمكن من المشاركة في اللقاء المقبل، ولكنني أطمئن الجماهير الوكراوية بأن الفريق لن يتأثر كثيراً بهذه الغيابات، حيث إننا نعمل خلال الفترة الحالية على تجهيز أحد لاعبينا الشباب وهو عبد الله حسين ومعه اللاعب عبد العزيز عسكر الذي انضم للفريق مؤخراً وثقتي فيهما كبيرة لتعويض غياب عرفة ومهند.

وحول إمكانية مشاركة جوهر الكعبي، قال الشيب: جوهر الكعبي من المدافعين المميزين في نادي الوكرة بسبب خبراته الكبيرة ولكنه كان مرتبطاً بعمله خلال الفترة الماضية ولم يشارك معنا كثيراً في التدريبات، ولكن هذا لا يعني أنه خارج الحسابات تماماً، حيث إننا نعمل جاهدين على تجهيزه حتى يكون قادراً على قيادة خط الدفاع بداية من اللقاء المقبل.

واختتم حسن علي تصريحاته قائلاً: معظم المباريات المقبلة ستقام على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، لذلك فإنني أوجه ندائي إلى جمهور الوكرة وأطالبه بالحضور إلى المباريات وتشجيع اللاعبين ومساندتهم حتى يقدموا أفضل ما لديهم من جهد وعرق خلال الفترة المقبلة

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .