دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 12/8/2017 م , الساعة 1:28 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

القحطاني سمسار «BEOUT Q» يحرّض على غزو قطر

دلـيــــم الفـلــس يلطـخ سـمـعـة السـعـوديـة

#وزير_سعودي_يهدد_بغزو_قطر .. هاشتاج يؤدب مستشار الكيف المعتوه
مغردون: دليم الفلس.. والمقهوي السابق يسقط المملكة في مستنقع الشتائم
مغرد سعودي للقحطاني : أنت حدك حارس دورات مياه في محطات البنزين
مغردون سعوديون يتبرأون من «المقهوي».. والقطريون: صمتنا على أمثالك حكمة
دلـيــــم الفـلــس يلطـخ سـمـعـة السـعـوديـة

كتب - إبراهيم صلاح:

مستشار «الغفلة» سعود القحطاني لا يتوقف عن نشر الأكاذيب والتغريدات المسمومة ضد قطر.. حتى بعد أن تحوّل إلى مادة دسمة لسخرية المغردين، وهو ما يثير الجدل حول نوع « الكيف» الذي يتعاطاه !! فقد بدأ حياته « مقهوي» يوزع القهوة في مجالس الكبار وعلية القوم.. قبل أن يتحول إلى مستشار الديوان الملكي السعودي برتبة وزير.

من مقهوي.. إلى مستشار يلطخ سمعة الديوان الملكي السعودي في مستنقع الشتائم والسفالات حتى وصل إلى سمسار نصاب بترويجه للاشتراك في قنوات BEOUT Q التي تعتمد على نقل المباريات والبرامج من مجموعة قنوات BEINSPORTS القطرية متجاوزة كل الحقوق والمواثيق.

تطاول السمسار الكاذب وقائد كتائب الشتائم الإلكترونية هذه المرة تحت تأثير الهذيان على قطر وشعبها فكتب تغريدة يحرّض فيها السعودية على غزو قطر والاستيلاء على الحكم قائلاً:»القطرية ما راح تنزل ولا تمرّ فوق الأجواء. ونكتة تدويل الحرمين جاء الجواب الرسمي أنها إعلان حرب، يعني ما نوقف إلا بقصر الوجبة، وحمد فهم الرسالة».

تغريدة مستشار الغبرة ولص BEINSPORTS أثارت عاصفة من الاستنكار والسخرية على تويتر بين المغردين العرب والخليجيين، عبر هاشتاج #وزير_سعودي_يهدد_بغزو_قطر، ولقبوه بـ « الغبي» و»المعتوه» الذي يعكس حالة التخبط والارتجال التي تعيشها السياسة السعودية.

وأكد المغردون أن لغة التهديد لم تفلح مع قطر التي تحدت الحصار وأسقطت مطالبه الجائرة وأطاحت بأوهامه في المساس بالسيادة والقرار الوطني ومحاولة فرض إملاءات خارجية، واعتبروا « القحطاني» مجرد « معتوه» يهذي تحت تأثير المخدرات.

غرّد حساب ديناصور الكويت قائلاً: « التهديد هو بسبب فشل حصارهم وخططهم.. كانوا يتوقعون أن قطر ستخضع.. الفاشل محمد بن زايد وهق السعودية وسمعتها».

وغرّد الإعلامي سعود المعاضيد قائلاً: « طبعاً بالهاشتاجات، وإن كان صامل بفنجال قهــوة «، مؤكداً أن القحطاني دائماً ما يغرّد للوصول إلى الترند ونشر الفتن ليس إلا، ولا يفعل ما يقول.

دليم الفلس

وقال حساب لمواطن سعودي: « الإخوة في قطر دليم لا يمثلنا، والشعب السعودي ما يمثله هالتافه، وأبقوا كما أنتم بأخلاقكم بعيداً عن الشتم والسب».

وغرّد المستشار القانوني مبارك زايد آل شهوان قائلاً: « هل يُعقل أن يكون مسؤولاً في بلد الحرمين وهذا أسلوبه، ابكي #دليم الفلس، عزتي لبلد الحرمين، وغرّد أيضاً: « كلام جاهل ولا ينشره عليه، قدله شهرين وهو يهايط، عزتي لبلد الحرمين كان هذا وزير فيها» .

فيما غردت نور قائلة:»الله يخلف على المملكة بعد ما كانت لها هيبة ومكانة صار الصبيان والمزروعي ودليم والحثالة يتكلمون عنها ويسيئون لها «، «أسقطوا هيبتهم واحترامهم ولم يكسبوا شيئاً.. تسيس قضية حجاج قطر.. هم من أقحموها.. وهم من سعى لتدويل الاتهامات».

مستشار الغباء

وأثارت تغريدة أخرى للقحطاني حالة من السخرية تثبت عدم معرفته لما يقول، وينشر ما يرسل له دون قراءة أو فهم، ليجيئه الرد، حيث غرد القحطاني قائلاً: « مازالت السلطة القطرية تمارس كذبها على الشعب القطري، يمكن للحجاج القدوم من الدوحة مباشرة على جدة أو المدينة على أي خطوط كانت إلا القطرية»، فجاءه الرد من أبناء شعبه عبدالعزيز السلطان، حيث قال: « يا غبي أشلون غير القطرية تجي مباشرة يعني لازم ترانزيت، فشلتنا أسكت».

فقام المستشار السعودي بالرد على السلطان قائلاً:» تتفق مع أي طيران بالعالم ويجيبوهم مباشرةً، ما هي كيمياء»، فرد عليه السلطان مستهزئاً:« السواليف واجد يا سعود هذا مب نقل جماعي هذي اتفاقيات وموافقات مهب سلق بيض اجل كيمياء، رجع طيب ليش حذفت التغريدة إذا كنت واثق !».

وعلق حساب سعودي وأفتخر على ما غرد به القحطاني قائلاً: « حرام أن تكون في الديوان مستشاراً أنت حدك حارس دورات مياه في محطات البنزين، كم تستأجر طائرة وكم تكلف عشان يحجون القطريين ايش هذا الغباء فيك يا سعود» .

وغرد عبدالله المنصور قائلاً: « اللي كلامه واصلٍ للمجره لكن فعوله ما تعدى ظلاله خبشٍ يعاني من صخونه وحره ويهذي بشي بعيدٍ مناله « .

خط أحمر

وأكد العديد من المغردين أن ما يقوله المستشار السعودي يتعدى كل الخطوط الحمراء، حيث قال عبدالرحمن الهاجري: « #الأمير_تميم خط أحمر لن نسمح لأحد أن يتجاوزه، حلمنا ليس ضعفاً، إنما حكمة ، وصبرنا ليس خوفاً وأنت عارف يا #دليم».

وغرد ناصر الدوسري قائلاً: «الجيش القطري والقبايل اللي تعرفون تاريخهم قدامكم والرجال يقدم ما يهدد ويشرد» .

فيما قال سليم: « يقولون لكل شي نهاية وهذي نهاية #دليم»، وغرد مطنوخ الهاجري قائلاً: « كنق الهياط ما قدر يلقى قناة بديلة لبي إن وسرق تبونه يغزو دولة كاملة أي خير إن شاء الله دور بديل وتعال».

نكتة

وغرد عادل علي بن علي قائلاً: « إن كان هناك من نكتة في الأزمة_الخليجية كلها فهي في كونك مستشاراً صدقوا حين قالوا: إذا أردت أن تُنزل من قدر وظيفة مرموقة فعيّن فيها «وضيعاً».!

فيما قال عبدالله الوذين معلقاً على ما قاله القحطاني:« وأنت الصادق إذا أردت أن تُنزل من قدر وظيفة مرموقة فعيّن فيها «دليماً» #دليم_الفلس «، وغرد أيضاً: « تخسي وتعقب بل معازيبك هم من وصلتهم الرسالة ووافقوا مرغمين على فتح خط مباشر من بعد الشكوى الرسمية للأمم المتحدة اخضع يا #دليم_الفلس».

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .