دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/4/2017 م , الساعة 12:59 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضربتها وجلدتها وقصّت شعرها

جدة تروِّع حفيدتها بحفلات رعب وتعذيب

شريط فيديو أظهر ما قامت به الجدة من رعب لحفيدتها
حصلت على ثلاثة أحكام بالمؤبد لإدانتها بخمس تهم جنائية
جدة تروِّع حفيدتها بحفلات رعب وتعذيب

ترجمة - كريم المالكي:

 ارتدت امرأة أمريكية موتورة في الخمسينيات قناعاً وعباءة وصبغت يديها باللون الأخضر، لتبدو كساحرة على قدر كبير من الترويع، ومن ثم أخبرت حفيدتها البالغة من العمر سبع سنوات أن الساحرات يأكلن الأطفال السيئين. وقد أظهر شريط فيديو مثير، عرض أمام هيئة محكمة في أوكلاهوما الأمريكية، أن الجدة ارتدت ملابس الساحرات لترعب حفيدتها وهو ما جعلها تحصل على ثلاثة أحكام بالسجن المؤبد لإدانتها بخمس تهم جنائية، نتيجة لترويعها حفيدتها وهو ما يُعرف بجرائم إساءة معاملة الأطفال.

 وبيّنت اللقطات التي تقشعر لها الأبدان، والتي التقطها الطفلة المذعورة أن الجدة المُدانة جنيف إس روبنسون "51 عاماً" ارتدت زي الساحرة الشريرة نيلدا المخيف التي تأكل الأطفال لتنفذ حفلاتها الترويعية. كما اعترفت الجدة بجرح رقبة الفتاة، وضربتها بوجهها، وجلدتها على يدها بمقبض وقصّت شعرها أثناء نومها. وفشل صديق الجدة المتهم، جوشوا جرانجر، 33 عاماً، بوقف اعتداءاتها، بل لعب دور المساعد حيث تشبّه بالشيطان. وقد حُكم على جرانجر، الذي ظهر أيضاً في الفيديو، بالسجن 30 عاماً. وقد أخافت الطفلة بوجود شيطان في الأعلى من خلال الدور الذي لعبه صديقها جوشوا.

 وفي اللقطات المروّعة، شوهدت الجدة روبنسون تجر الطفلة عبر غرفة، فيما يُسمع صراخ أطفال ونباح كلاب باستمرار وأشياء تقفز فوق الأثاث، ويمكن سماع صوت يقول: إن الجدة مريضة بسببك، وأنك ستذهبين للساحرة، وبدا المشهد وكأنه حفلة وحشية لتحضير الأرواح والجان. وكانت الفتاة المرعوبة تعدهم بأنها ستكون جيدة، فيما تتهمها جدتها بالكذب. وتطلق الطفلة مناشدة أخرى: أعد الساحرة بأني لن أفعل ما يؤذي جدتي. ثم تبدأ الجدة بالتهديد قائلة: أعطني شوكة وسكين، وهو ما قال عنه الادعاء أنه إشارة واضحة من الجدة للإيحاء إلى الطفلة بأن السحرة يأكلون الأطفال السيئين. وكانت الجدة أخرجت حفيدتها من المدرسة وحرمتها من الطعام، وكانت تجبرها على النوم مع كلابها.

 وبدأ التحقيق مع روبنسون بعد تلقي مكالمة من عمّال في مستشفى في أوكلاهوما، حينما حاولت إدخال حفيدتها للمستشفى بحجة عدم استطاعتها السيطرة عليها. وأخبرت الضحية المحققين بأن جدتها تجلدها وتضربها وتتركها دون طعام، إضافة إلى حرق جسدها بالسجائر، ويبدو أنها واصلت أفعالها الشنيعة على حفيدتها لأكثر من عام.

 وحكم على الجدة روبنسون، وهي من أوكلاهوما، لإدانتها بخمس تهم من بينها اعتداءات جنائية ضد الأطفال. ووصف الادعاء ما قامت به الجدة بالأمر المروع وسيؤثر على الطفلة وأخواتها إلى الأبد، وبالتالي فإنها لا تستحق الرحمة لأنها لم ترحم حفيدتها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .