دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 17/8/2017 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

لانطلاقها من حقائق ووثائق وأدلة صادقة .. عبد الله العنزي:

قطر ربحت معركة التواصل الإجتماعي

شاركت في "رسايل" لدعوة إخواننا الخليجيين لنبذ الخلاف
95 % من المتابعين فهموا المخطط ويؤيدون موقف قطر
منهجي فضح أكاذيب دول الحصار بالصوت والصورة والوثائق
قطر ربحت معركة التواصل الإجتماعي

كتب - محمود الحكيم :

شارك عبد الله العنزي نجم السوشيال ميديا القطري في الحلقة التاسعة من مسلسل "رسايل" مع الفنان سالم المنصوري وقد أشار خلال لقائه مع  الراية  أنه يسعى من خلال ذلك لتوجيه رسالة إلى إخواننا في الخليج لنبذ الخلاف والعمل من أجل صلة الرحم وعدم تصديق الافتراءات التي يروج لها الإعلام الكاذب، كما أوضح خلال اللقاء الدور الذي قامت به مجموعات السوشيال ميديا القطريين في الدفاع عن قطر وفضح أكاذيب إعلام دول الحصار، مؤكدا أن قطر ربحت معركة السوشيال ميديا الإعلامية بسبب جهود رجالها المخلصين الذين يعملون بلا كلل لبيان الحقائق ولأنهم يقفون على أرضية صلبة وينطلقون من حقائق وأدلة ووثائق تدحض الأكاذيب التي تروج.

شاركت في بطولة إحدى حلقات مسلسل "رسايل" مع الفنان سالم المنصوري وهي الحلقة التاسعة التي عرضت أمس على السوشيال ميديا ورفعت على موقع يوتيوب، حيث قمت بتجسيد شخصيتي الحقيقية كأحد نجوم السوشيال ميديا ووجهت كلمة هادئة إلى الشعب الخليجي دعوتهم فيها إلى تحكيم قيمنا الأصيلة وصلة الرحم ونبذ الخلاف والشقاق . بالإضافة إلى ما أقدمه عبر قناتي الرسمية من مقاطع أدافع فيها عن قطر ضد الأكاذيب التي تروج والاتهامات الباطلة التي توجه إليها.

  • ما الدور الذي يقع على عاتق نجوم السوشيال ميديا القطريين في تلك الأزمة ؟ وهل تقومون بذلك ؟

يقع على عاتقنا دور كبير، لا يقل أهمية عن أي جهة إعلامية فالسوشيال ميديا باتت منصة غاية في الأهمية والخطورة ولها من الرواج والانتشار ما لا يقل عن الإعلامي التقليدي إن لم يكن يزيد، ولقد قمت أنا مع زملائي القطريين من نجوم السوشيال ميديا بمهمة الدفاع عن بلادنا والرد على الافتراءات التي توجه إليها، ولقد سلكت سبيل الرد بالوقائع والوثائق الدامغة التي تفضح أباطيلهم، مثلا يروجون لعدم وجود أطعمة وأغذية في المحال التجارية وأن لدينا أزمة غذائية فأخرج إلى المجمعات والمحلات التجارية الكبرى وأصور على أرض الواقع وأعلق على الأخبار الكاذبة بما يدحضها، وعندما روّجوا لعدم وجود الأمن أيضاً صورت من على أرض الواقع الدوريات والاستتباب الأمني في الدولة مع تعليقات توضح للمتابعين في الخليج والعالم كله كذب وافتراءات تلك الأخبار التي تروج عن قطر.

  • وهل كان لما تقومون به أثر لدى المتابعين ؟

بالفعل فلقد تحول الكثيرون إلى التعاطف معنا وفهم أناس كثيرون يصلون إلى 95% ممن يتابعوني حقيقة المؤامرة التي تحاك ضد قطر وعرفوا أن قطر بريئة مما تتهم به، وقد جاءتنا الكثير من التعليقات والفيديوهات التي تعبر عن هذا التضامن وتعترف بأنهم فهموا الحقائق بعد إيضاحها. ولقد زارنا وفد من إخواننا الكويتيين ليطلعوا بأنفسهم على الحالة الداخلية في قطر ونقلوا بالصوت والصورة من داخل قطر حقيقة الوضع الداخلي وتيقنوا من كذب ما يروج عن قطر، وكانوا من الداعمين بقوة لموقفنا.

  • هل ترى أننا كسبنا معركة السوشيال ميديا الإعلامية ؟

بالطبع، كسبناها وكل يوم نكسب أرضاً جديدة وذلك لأننا نقف على أرضية صلبة وننطلق من حقائق وأدلة ووثائق تدحض الأكاذيب التي تروج، وإنني لا ألوم الشعوب لأنهم يستمعون إلى ما يقول إعلامهم وللأسف هذا الإعلام يجافي الحقائق ويعتمد منهج الاختلاق والتضليل بينما نحن نقدم لهم من أرض الواقع وبالصوت والصورة وبالأدلة كذب ما يسمعون عنا. فلذلك كان النصر بالمعركة حليفنا باستمرار.

  • ما أهم القضايا التي تناولتها خلال الأزمة ؟

أنا تناولت كل القضايا التي طرحت منذ بداية الأزمة وكل ما يتم الترويج لكذبة ما أكشف زيفها وأفضح حقيقتها على الملأ بالأدلة والوثائق، والأحداث الآنية التي تطرح هي التي توجهني وتحرك خطواتي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .