دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 27/8/2016 م , الساعة 12:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بدأت تتراجع بعد أن قطفنا ثمار التعب

بدأت تتراجع بعد أن قطفنا ثمار التعب

أنا رجل متزوج منذ ١٦ عاماً.. زوجتي امرأة رائعة.. ولا أنكر فضلها عليّ بعد الله تعالى.. وقفت معي.. وضحت بعملها من أجلي.. وتفرغت لخدمتي فداء لراحتي إلى أن شققت طريقي وحققت طموحاتي التي كنت أصبو إليها في عملي.. وترقيت في أعلى المناصب.. وأصبحت لي مكانتي في المجتمع.

لكن المشكلة أن زوجتي بدأت تتراجع بعد أن قطفنا ثمار التعب بحجة أنني مشغول جداً.. ولا وقت لدي للقائها أو الجلوس معها.. ولكني على اتصال دائم بها.. وأتفقدها كلما سنحت لي الفرصة بذلك.. وكنا خططنا لهذه الحياة من قبل وقررناها وعملنا من أجلها ويشهد الله أنني أحاول قدر الإمكان إعطاء زوجتي وقتاً كافياً مني.. أتحفها بالهدايا حيثما سافرت .. أتصل بها وأشعرها بأنها معي حيثما كنت.. وكل شيء وفرته لها الخدم والسائق والسيارات وكل ما يخطر على البال.. وفرت كل وسائل الراحة لها ولأبنائنا.. لا ينقصهم أي شيء كل ما في الأمر أني لا أستطيع المكوث كثيراً في البيت بحكم عملي .. وعندي من المسؤوليات ما يثقل كاهلي .. لكنها ترى أن الوضع لا يطاق بعد تحقيق طموحاتنا .. وتراني مقصراً في حقها.. وأصبحت عديمة الصبر والروية.. وهل تعتقد أني سأتراجع لمجرد أنها تفقدني كثيراً أو في بعض الأحيان حسب ظروفي.. أو لأنها تعبت من بعض الأمور الصغيرة حتى باتت تقول لي .. صرنا ندفع ثمن تحقيق هذه الطموحات أكثر ما نقبض منها.

ح.خ.أ

###

سيدي .. أرى أن تكون حازماً مع كل شيء يهدر وقتك خارج البيت.. تستطيع مثلاً أن توكل الآخرين بمتابعة الأمور التي تتابعها أنت شخصياً.. ولا داعي لذهابك إلى مكان أو قيامك بأمر.. وهناك من ينوب عنك فيه.. فأعط المزيد من الوقت لزوجتك وأسرتك ولو على حساب راحتك.. فلكل شيء ثمن.. وهذا ثمن النجاح.

عزيزي.. الحضور الذي يملأ جو البيت لا يحسب بالساعات .. ولكنه الحضور القوي الذي يشبع الجميع عطفاً وحناناً وحباً.. فحاول أن تكون غاية في العطف والرقة مع الجميع أثناء حضورك في البيت كي تعوضهم عن هذا النقص.. فهؤلاء لهم حقّ عليك.. ليس في توفير المعيشة وحسب.. وإنما أيضاً بالجلوس معهم وإغداقهم بالحب والعطف والاهتمام.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .