دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انطلقت أمس بمشاركة 150 من الجياد الأصيلة

اليوم ختام البطولة الدولية لجمال خيل الجزيرة

اليوم ختام البطولة الدولية لجمال خيل الجزيرة

الدوحة ـ الراية: تختتم اليوم منافسات بطولة قطر الثامنة لجمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة، التي ينظمها نادي السباق والفروسية في الميدان الخارجي بالشقب ( عضو مؤسسة قطر ) بمشاركة 150 رأساً من الجياد من قطر والكويت وسلطنة عمان .

وتقام هذه البطولة قبل ساعات قليلة من انطلاق بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة في دورتها الـ 27 ، والتي تنطلق يوم غد السبت ، وتستمر حتى يوم الاثنين المقبل بمشاركة 150 رأساً من الجياد أيضاً من قطر والكويت وسلطنة عمان، وتبدأ المنافسات اليوم في الساعة الواحدة ظهراً بإقامة تصفيات بقية الفئات المؤهلة للنهائيات على أن يكون مسك الختام للبطولة إقامة نهائيات اختيار الأبطال والبطلات على مستوى الأمهر والمهرات والأفرس والأفحل.

انطلاقة مثيرة
وكانت البطولة شهدت أمس انطلاقة مميزة حيث أقيمت منافسات أكثر من فئة وسط تنظيم متميز مع توفر الكثير من مقومات النجاح في الشقب، وأيضاً حرص اللجنة المنظمة على توفير كافة المتطلبات للمشاركين من أجل الخروج بالصورة اللائقة للبطولة التي تقام منذ سنوات في الدوحة.

وكانت منافسات اليوم كلها على مستوى التصفيات للمهرات عمر سنة واحدة وعمر عامين، وعمر 3 أعوام ، والأمهر عمر سنة واحدة.

وفي فئة المهرات عمر سنة واحدة والتي قسمت إلى مجموعتين فقد شهدت المجموعة الأولى تفوق المهرة تويا الروضة ملك محمد عبد الرحمن علي النعيمي بحصولها على المركز الأول ، وفي المجموعة الثانية كانت القمة للمهرة عنود جذاب ملك مربط جذاب .

وفي فئة المهرات عمر عامين والتي قسمت إلى مجموعتين أيضاً كان التفوق في المجموعة الأولى من نصيب المهرة نادرة الناصر ملك مربط الناصر، وفي المجموعة الثانية كان التفوق للمهرة ضبا المسارير ملك مربط المسارير.

وفي فئة المهرات عمر 3 سنوات كانت القمة هذه المرة للخيالة السلطانية من سلطنة عمان بعد فوزه المهرة بشيرة أر سى بالمركز الأول .وفي فئة الأمهر عمر سنة واحدة حصل المهر بارع الشاهين ملك مربط الشاهين على المركز الأول.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .