دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/9/2017 م , الساعة 12:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وفاة ابنة ممثل معروف بجرعة مخدرات

وفاة ابنة ممثل معروف بجرعة مخدرات

اعتقلت السلطات البريطانية شخصاً على علاقة بموت ابنة الممثل جون ميتشي، وجاء اعتقال صديق الضحية، سيون بروتون (28 عاماً) في البداية للاشتباه في قتله لويلا ميشي (25 سنة)، لكنه أطلق سراحه بعد وقت قليل ومن ثم أعيد توقيفه لاحتمالية أن يكون هو من زوّدها بالمخدرات التي ربما تكون قد قتلتها.

وقد عثر على جثة لويلا في منطقة غابات بالقرب من دورسيت فيستيفال في بريطانيا في الساعات الأولى من الصباح. فيما تم القبض على «سيون» - وهو فنان موسيقي - في مكان الحادث. ولكن بعد يومين تقريباً من الاحتجاز، أفرج عنه بكفالة مع إبقاء التحقيقات مفتوحة معه.

وقد ذكر بعض الأصدقاء أن لويلا - التي كانت تحتفل مع أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها قد بدت «مريضة جداً» في ليلة الاحتفال. وكانت في منطقة «الغابات المحيطة» بموقع المهرجان الذي حدثت فيه الوفاة - فرقة دي جي تحيي حفلاً فنياً كثيراً ما يأتي إليها الشباب لتعاطي المخدرات.

وكان وكيل الممثل الأمريكي جون ميتشي قد أعلن وفاة ابنة الممثل. وقال في بيان نشر: « للأسف أستطيع تأكيد الخبر الحزين بوفاة ابنة جون، لويلا»، وأضاف: «جون وزوجته كارول يطلبان احترام خصوصية أسرتهم في هذا الوقت المؤلم». وتوالت ردود الفعل المتضامنة مع الممثل الذي لعب دور كارل مونرو في ITV، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر عددٌ من المتابعين عن تضامنهم وحزنهم لفقدانه ابنته.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .