دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/3/2018 م , الساعة 1:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نظمت معرضاً احتفالاً بيوم المهندس

كهـرماء: 4 مبادرات لمراقبة المناطق وإدارة المشروعات

كهـرماء: 4 مبادرات لمراقبة المناطق وإدارة المشروعات

الدوحة -الراية: استعرضت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» 4 مبادرات لمراقبة المناطق وإدارة المشروعات والابتكار.

جاء ذلك خلال احتفال كهرماء بيوم المهندس الذي نظمته في عامها الثاني على التوالي بحضور المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة.

وقد شهدت الفعالية حضوراً مميزاً لعدد من الشخصيات في مجال الهندسة، حيث استضافت كهرماء الدكتور سعد بن أحمد المهندي رئيس هيئة الأشغال العامة كضيف شرفٍ لهذا العام، والمهندس عبد العزيز علي آل إسحاق رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية وعدداً من الشخصيات، ومدراء الشؤون والإدارات ورؤساء الأقسام ومهندسي المؤسسة، وطلبة الهندسة في جامعة قطر وجامعة حمد بن خليفة.

يهدف تنظيم هذا الحدث السنوي إلى إبراز دور المهندس في الدولة وتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المهندسين وخلق الوعي بالتحديات وأفضل الممارسات الهندسية في القطاع. والكشف عن إمكانيات وقدرات وإبداعات المواهب الشابة من المهندسين.

تضمن الحدث عرض فيلم قصير عن أهم إنجازات كهرماء كإحدى المؤسسات الرائدة في الدولة وشريك رئيسي في التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، ودور المهندس في تحقيقها.

وتحدث الدكتور سعد بن أحمد المهندي رئيس هيئة الأشغال العامة في فقرة مسيرة نجاح عن أبرز المحطات في مسيرته المهنيةـ وخبراته العملية، وأهم النصائح للوصول للتميز وتحقيق الأهداف والتطور في العمل.
وفي نهاية الحفل قام سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس كهرماء بتكريم ضيف الشرف، ومقدمي أوراق العمل والمشاركين في المعرض.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي في إطار سعي المؤسسة إلى تحقيق هدفها المتمثل في السعي نحو استقطاب موظفين أكفاء وتطويرهم، والإبقاء عليهم، ودعم سياسة التقطير، حيث تهدف الفعالية إلى إلقاء الضوء على دور المهندس كعنصر بشري أساسي فعّال ومساهم في تحقيق أهداف المؤسسة.

وخلال الاحتفال الذى نظمته ليوم المهندس أمس الأول عرض مهندسو كهرماء أوراق عمل لهذه المبادرات حيث قدمت المهندسة مي عبد الله النصر ورقة بعنوان نظام الاتصال بواسطة الضوء المرئي، واستعرض راشد حسين رحيمي والسيدة وضحة محمد المري مراحل التصرف المالي في إدارة المشاريع، كما قدمت المهندسة نورة علي الدرهم ورقة عمل بعنوان النظام الشاسع لمراقبة المناطق، في حين قدمت المهندسة منيرة راشد المري ورقة العمل الرابعة بعنوان العدادات الذكية ونظام القراءة عن بعد.

وقد نظمت كهرماء هذا العام معرضاً مصاحباً ليوم المهندس تم خلاله عرض أهم المشاريع والمبادرات التي تتبناها المؤسسة مثل حاضنة الإبداع والابتكار، ومبادرة كهرماء الذكية، ومبادرة نظام متابعة المشاريع، ومبادرة الحلول المناسبة.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .