دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 10/2/2018 م , الساعة 12:43 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مرسيدس تكشف رسمياً عن A-Class

مرسيدس تكشف رسمياً عن A-Class

كشفت مرسيدس عن الجيل الجديد من A-Class والتي وصفتها الشركة بأنها أكثر حيوية وديناميكية وراحة. ورفعت السيارة بشكلها الجديد من مستوى المنافسة في فئتها، خصوصاً وأنها أول سيارات مرسيدس تتوفر بنظام MBUX الجديد. وتوفر السيارة مزايا تكنولوجية عديدة لتقديم أفضل تجربة للقيادة والاستفادة من خدمات الطريق. وتم إنتاج A-Class على قاعدة عجلات أطول وأعرض من جيلها السابق، بينما وزنها انخفض بشكل كبير بفضل استخدام عناصر خفيفة الوزن في بناء الهيكل.

وعملت مرسيدس بجهد للوصول إلى تصميم خارجي نقي وبأبعاد متناسقة لتقديم الزوايا المناسبة التي تعكس A-Class الجديدة في رشاقتها وحسها الرياضي. استوحت مرسيدس ملامح السيارة الجديدة من هوية شقيقتها CLS، لتحصل على مصابيح أمامية LED أكثر حدة وشراسة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجديدة، مع تغييرات جذرية في خط النوافذ الجانبية، وخطوط جديدة جانبية أكثر حدة، وحصولها على صدام أمامي وخلفي جديد، وإضافة جنوط جديدة يبدأ قياسها من 16 إنش للفئة الأساسية وحتى مقاس 19 إنشاً.

بدروها حصلت داخلية السيارة على تغيير جذري لتتبنى هوية داخلية مرسيدس الجديدة، وتكون أول سيارات مرسيدس تحصل على نظام MBUX الحديث، بشاشتي 10.5 إنش، وبذكاء اصطناعي يتعلم من السائق ويتنبأ بخطوته التالية فيساعده على التنقل بسهولة بين وجهاته المختلفة وعلى تحديد مواعيده وتنظيم وقته، والأهم من ذلك أن النظام يضيف «رابط عاطفي» بين السائق والسيارة وفقاً لمرسيدس.

واهتمت مرسيدس كثيراً بزيادة سعة الداخلية حيث أصبحت تستوعب حتى 370 لتراً في الصندوق الخلفي بزيادة تقدّر بحوالي 10% عن الجيل السابق، فالسيارة أصبحت أطول بحوالي 11.5 سم وأعرض بحوالي 20 سم لتوفير مساحة أكبر للجلوس والراحة للراكبين.

كما أضافت مرسيدس العديد من خصائص الأمان لتوفير أفضل تجربة للقيادة وقامت بتثبيت مجموعة من الكاميرات والحسّاسات، حيث إن A-Class قادرة على التقاط الأجسام حتى مسافة 500 متر، كذلك حصلت على نظام مثبت السرعة المتكيف، ونظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، وكذلك ونظام التنبيه عند تغيير المسار.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .