دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 13/2/2018 م , الساعة 12:10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الجهات والمؤسسات تتأهب لليوم الرياضي

قطر المركزي ينظم مهرجاناً للمشي على الكورنيش

الشعبي: مشاركة كبيرة للقطاع المالي والمصرفي
جوائز وهدايا بانتظار المشاركين اليوم
قطر المركزي ينظم مهرجاناً للمشي على الكورنيش

الدوحة - الراية : تتأهب الجهات والمؤسسات للاحتفال باليوم الرياضي اليوم، حيث يقيم مصرف قطر المركزي مهرجاناً رياضياً للمشي على كورنيش الدوحة احتفالاً باليوم الرياضي للدولة يبدأ في تمام الثامنة صباحاً من أمام مقر مصرف قطر المركزي وحتى إشارات الإعلام ومن ثم العودة إلى مقر مصرف قطر المركزي بمشاركة كبيرة من جميع المنتسبين للقطاع المالي والمصرفي وشركات التأمين في الدولة.

وكعادته السنوية يشارك مصرف قطر المركزي باليوم الرياضي بإقامة مهرجان للمشي على كورنيش الدوحة برعاية ومشاركة من سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي وتشرف على فعاليات المهرجان اللجنة العليا للقطاع المصرفي برئاسة سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم العبد الله آل ثاني نائب محافظ مصرف قطر المركزي وبعضوية أحمد الشعبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة بمصرف قطر المركزي.

ويتوقع أن يحظى مهرجان المشي بمشاركة واسعة وإقبال كبير من قبل جميع المنتسبين للقطاع المالي والمصرفي وشركات التأمين في الدولة، حيث يعتبر هذا اليوم بمثابة تجديد للنشاط وممارسة الرياضة وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء في إطار رياضي كبير.

ومن جانبها قامت اللجنة العليا المشرفة على المهرجان بوضع اللمسات الأخيرة بالنسبة للفعاليات والمشاركين فيها حرصاً منها على استقطاب أكبر عدد ممكن وظهورهم بصورة تتماشى مع الحدث الكبير.

وقال أحمد الشعبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة إن اللجنة المنظمة رصدت العديد من الهدايا والجوائز الرمزية للمشاركين تحفيزاً منها لجميع المشاركين بمصرف قطر المركزي ووجّه الشكر إلى سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي على الدعم الكبير لمهرجان القطاع المالي والمصرفي وشركات التأمين للاحتفال باليوم الرياضي.

وقال إن سعادته أعطى توجيهاته بتنظيم مهرجان للمشي حافل في اليوم الرياضي للدولة تشارك فيه جميع المؤسسات المالية بالدولة من بنوك وشركات استثمار ومكاتب صرافة وشركات تمويل وبورصة قطر وهيئة قطر للأسواق المالية ومركز قطر للمال وشركات التأمين بالإضافة لمصرف قطر المركزي وذلك للمشاركة في فعاليات هذا اليوم بعد التنسيق مع الجهات المشاركة فيه .

وأضاف: اللجنة المنظمة رأت أن يتم تنظيم مهرجان المشي على كورنيش الدوحة اليوم بطول ( ست كيلومترات ) على أن يشارك فيه جميع الفئات العمرية من الجنسين التابعين لتلك المؤسسات والهيئات وقد رصدت اللجنة المنظمة للمهرجان جوائز رمزية ونأمل أن يخرج المهرجان في ثوب يليق بالمناسبة ويؤكد على أهمية دور الرياضة في المجتمع.

وتوقع الشعبي مشاركة قياسية من ممثلي القطاع المصرفي البالغ عددهم أكثر 10 آلاف من الجنسين معتبراً المناسبة فرصة ذهبية لتجديد النشاط وممارسة رياضة المشي.

أضاف: نتوقع من الجميع المساهمة في إثراء الحدث من خلال المشاركة الواسعة في المهرجان مشيراً إلى أن كبار قيادات مصرف قطر المركزي سيكونون في الموعد لإبراز التظاهرة بصورة نموذجية وتعزز التفاعل المجتمعي والثقافة الرياضية والصحة البدنية ووعد الشعبي بمواصلة تنظيم هذه التظاهرة سنوياً بصورة نموذجية كونها تعتبر عرساً رياضياً للقطاع المصرفي يشارك فيها الجميع من خلال ممارسة الرياضة للتأكيد علي دورها في حياتنا وانعكاساتها الإيجابية على الفرد والمجتمع.

وأكد الشعبي أن اليوم الرياضي للدولة يعتبر فرصة لممارسة الرياضة وبالتالي الجميع من منتسبي القطاع المركزي حريصون كل الحرص على المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية التي تأتي مرة واحد كل عام، وأضاف نحن سعداء بهذا اليوم الذي أصبح بمثابة مبادرة تاريخية وضعت قطر في مكانة مرموقة رياضياً بصفتها رائدة في مجال التطوير الرياضي ومواصلة المشاركات والاحتفالات بهذه المناسبة سنوياً يؤكد مدى ترسيخ أهميتها في مختلف القطاعات ومن بينها القطاع المصرفي للدولة الذي يحرص دائماً على المشاركة بصورة فعالة تؤكد على مدى الاهتمام الكبير من قبل الجميع وقيادات القطاع المصرفي إيماناً منهم بأهمية الرياضة في حياتنا اليومية وانعكاساتها على الفرد والمجتمع وتأثيرها في مناحي حياتنا المختلفة.

احتفالية عقب السباق

هذا ويقيم مصرف قطر المركزي احتفالية بمقره عقب انتهاء سباق المشي الذي يأتي تعبيراً منه وتأكيداً على أهمية اليوم الرياضي وأهمية الرياضية في حياتنا وذلك بحضور سعادة محافظ مصرف قطر المركزي ونائبه وجميع قياداته ومسؤولي المؤسسات المالية المختلفة التي تشارك في المهرجان الذي بات حدثاً رياضياً سنوياً ينتظره جميع منتسبي المصرف والقطاع المالي والمصرفي بالدولة حيث سيتناول المشاركون وجبة الإفطار ومن ثم سيقوم القائمون على المهرجان بتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين في اليوم الرياضي الذي يكون فرصة للتجمع الأسري والعائلي بين منتسبي القطاع المالي والمصرفي بحضور قياداته المختلفة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .