دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 24/8/2018 م , الساعة 1:45 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

كتــارا تختتــم فعاليــات العيــد.. اليـوم

كتــارا تختتــم فعاليــات العيــد.. اليـوم

الدوحة -الراية : تختتم المؤسّسة العامة للحي الثقافي كتارا فعالياتها لعيد الأضحى المُبارك اليوم الجمعة على الواجهة البحرية، وذلك بعد أن شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من مُختلف الجنسيات والفئات العُمُريّة على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وكانت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا قد أقامت ملتقى للعائلات طيلة أيام العيد، وقد أشاد الزوّار بالأنشطة التي تقدّمها كتارا في جميع المُناسبات لاسيّما في العيد، كما حرصت كتارا على توفير مجموعة من الخدمات المجانية لضمان راحة زوّارها، نذكر منها خدمات النقل ونقاط توزيع المياه بشكل مجاني للجمهور على طول الواجهة البحريّة بالإضافة إلى تواجد سيارة الإسعاف تحسبّاً لأي طارئ، هذا فضلاً على تواجد المتطوعين في نقاط توزيع عيدية كتارا لضمان تنظيم سير التوزيع لكافة الأطفال.
من جانبها، أعربت أمّ عبد العزيز عن سعادتها بالأجواء المفرحة في كتارا، وقالت: لقد أصبحت كتارا وجهتنا الأساسية في الأعياد، حيث نجد فيها كل ما نحتاجه من تسلية وترفيه وخدمات على أعلى المُستويات. وفي كل عام نجد تنوّعاً في الأنشطة، وكذلك أكشاك الأطعمة والحلويات المُحبّبة للجميع.

وقال السيد طلعت قدورة: يستمتع أبنائي بالعروض المتنوّعة التي تقدّمها كتارا، وخاصة الألعاب النارية التي نحرص على مُتابعتها ويسعد أبنائي بأشكالها وألوانها المتنوّعة وتدخل البهجة في نفوسهم. وأشارت السيدة سماح إلى أنّها تتابع بشكل مستمرّ حسابات كتارا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، والتي تتعرّف من خلالها على جديد الفعاليات المقدمة، مشيرة إلى أن وجودها في كتارا كان فرصة جيدة لزيارة بعض المعارض المقامة والتي استمتعت بها كثيراً.

وأكّد السيد عبد الرحمن: أن شاطئ كتارا هو الأمتع على الإطلاق، قائلاً: في هذه الأجواء الصيفية ليس هناك أجمل من البحر، وبالطبع شاطئ كتارا هو الخيار الأمثل للعائلة، حيث يجد أبنائي الألعاب البحرية المتنوّعة، وكذلك يستمتعون باللعب على الرمال، مُبيناً أن الخدمات المتوفرة في الشاطئ بشكل خاص وفي كتارا بشكل عام تشجّعه دائماً على اصطحاب العائلة إليها.

وللإشارة فإن العرض الأول لموسيقى الشرطة سيكون في الساعة الثامنة والربع مساء، بينما سيكون العرض الثاني في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، أما توزيع عيدية كتارا فستكون في الساعة الثامنة والأربعين دقيقة مساءً، وتختتم الأنشطة بالفقرة الأكثر متعة وهي فقرة الألعاب النارية في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً. وجميع هذه لأنشطة متواجدة في الواجهة البحرية أمام المسرح المكشوف.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .