دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أشادوا بتوزيع الألعاب وتنوعها.. مواطنون لـ الراية:

مهرجان سوق واقف ينعش السياحة الداخلية

ضرورة توفير منافذ إضافية لبيع التذاكر وتوزيعها على مناطق المهرجان
مهرجان سوق واقف ينعش السياحة الداخلية

كتب - إبراهيم صلاح:
أكد عدد من زوّار مهرجان ربيع سوق واقف أن الفعاليات التي يشهدها سوق واقف تنشط السياحة الداخلية وتستقطب العائلات من مختلف الفئات العمرية خاصة الأطفال الذين وفر لهم المهرجان أجواء مثاليّة للاستمتاع بالألعاب بأجواء آمنة تحت مراقبة الأهل.

وقال هؤلاء في تصريحات لـ الراية إن إدارة المهرجان وفرت كافة خدمات الجمهور من أطعمة ومشروبات
ومطاعم فاخرة تقدم وجبات بأسعار مناسبة، مشيدين بإجراءات السلامة التي وفرها المهرجان في مناطق ألعاب الأطفال والتوزيع الجيد للألعاب والذي ساهم في تقليل كثافة الإزدحام، داعين إلى ضرورة توفير منافذ إضافيّة لبيع التذاكر وتوزيعها على مناطق المهرجان.

وشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين بعد انطلاقه رسمياً منذ أيام، حيث ساهم في تنشيط السياحة الداخلية خاصةً في هذا الوقت من العام الذي يشهد اعتدال الأجواء، وأشاد هؤلاء بالمهرجان وما يقدّمه من فعاليّات مختلفة كالعروض الحيّة وعروض مجموعة من الفنانين والمهرّجين، بالإضافة إلى طول فترة المهرجان، الأمر الذي يُتيح للعائلات القدرة على الاستمتاع بفعاليّات المهرجان طوال أربعة أشهر.
  

 
عبدالناصر الحجاجي: عروض الفنانين والمهرجين تنشر البهجة

قال عبدالناصر الحجاجي: مهرجان ربيع سوق واقف أكثر من رائع من كافة الجوانب لما يقدّمه من فعاليات متنوّعة تركزت على الألعاب المخصصة للأطفال بالإضافة إلى عروض مجموعة من الفنانين والمهرجين من دول مختلفة مبهرة للمشاة، ينشرون من خلالها البهجة والسرور في قلوب الأطفال، وهو يعد المكان الأنسب لتقضية الأوقات في الدوحة، ما ساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة الداخلية.

وأضاف: المهرجان راعى في تنظيمه تخصيص أماكن لاستراحة العائلات والقدرة على متابعة الأطفال أثناء اللعب، بالإضافة إلى توفير نظام حماية من خلال أعداد المنظمين الكبيرة المسؤولة عن متابعة الأطفال أثناء اللعب والحرص على سلامتهم، مؤكداً أن المهرجان يعدّ الرحلة الأمثل للعائلة لقضاء أوقات مثاليّة في ظل استمراره لمدّة تصل قرابة الأربعة شهور.
  


أحمد الهيدوس: تنشيط حركة السياحة الداخلية

عبّر أحمد الهيدوس عن سعادته بالمهرجان والتنظيم الجيّد، مؤكداً أنه ينعش الحركة السياحيّة في البلاد. وقال: إن التنسيق والتنظيم الجيّد للمهرجان وتنوّع الفعاليات أدّى إلى تنشيط السياحة الداخلية، وإقبال أعداد كبيرة من عائلات المواطنين والمقيمين منذ انطلاقه رسمياً منذ أيام.

ولفت إلى توفير المهرجان العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدّم الوجبات السريعة للأطفال بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوّعة وهو ما يعتبر العطلة الأنسب للأطفال في ظل الأجواء الرائعة.

 

محمد العثمان: ألعاب متنوعة للأطفال

أشاد محمد العثمان بالتنظيم الجيّد للمهرجان وما يقدّمه من ألعاب مميّزة ومتنوّعة، كحديقة الترامبولين وحديقة الأوشين بول والزحلاقية العملاقة التي تتيح للأطفال القدرة على ممارسة الرياضة أثناء اللعب وهو ما يعد الأمثل لصحتهم، ويوفر أجواء ممتعة للغاية، مطالباً بضرورة العمل على توفير منافذ إضافية لبيع تذاكر الألعاب، خاصةً مع الإقبال الكبير من قبل العائلات، وتوزيعها على المناطق المحيطة بالساحتين.

ولفت العثمان إلى تقديم المهرجان مجموعة من المطاعم التي تقدّم الأطعمة والمشروبات بأسعار مناسبة، وتتيح للأطفال تجربة يوم متكامل من المتعة بعد قضاء أوقات رائعة في الألعاب وصولاً إلى تناول الأطعمة في نهاية اليوم.
  

يوسف العنزي: ألعاب الأطفال تراعي اشتراطات السلامة

قال يوسف العنزي إن الألعاب التي يوفرها المهرجان تتوافق مع المراحل العمريّة المختلفة للأطفال، وتركز على الجانب البدني الذي يقدّم العديد من المزايا للأطفال.

وأكد مساهمة المهرجان في تنشيط السياحة الداخليّة، لما يقدّمه من عروض وفعاليات مختلفة، استقطبت العائلات بشكل كبير، خاصةً في هذا الوقت من العام الذي يشهد أجواء رائعة، لافتاً إلى حالة الفرحة والسعادة التي يعيشها الأطفال خلال التجوّل في السوق.


 
محمد الباكر:إقبال كبير للعائلات

أشاد محمد الباكر بالتنظيم المميّز لمهرجان ربيع سوق واقف وما يقدّمه من فعاليات مختلفة تستقطب العائلات، بالإضافة إلى الألعاب المتنوّعة بخلاف السنوات الماضية، وهو ما يدلّ على وجود تطوّر ملحوظ لاقى استحسان الجمهور.

وأكد أن المهرجان يساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة الداخليّة واستقطاب المواطنين والمقيمين، مما يقدّمه من عروض ترفيهيّة مباشرة بالإضافة إلى الألعاب الضخمة، وقال: المهرجان جيد جداً يوفّر كافة الخدمات للجمهور من حيث الأطعمة والمشروبات، مشيداً بتوزيع الألعاب الموجودة بساحة الأحمد والموجودة بالساحة الغربيّة ومسرح الأطفال، وهو ما ساهم في تقليل كثافة الازدحام.
 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .