دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 13/3/2018 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

Ooredoo: نظام Cumulocity لتشغيل إنترنت الأشياء

Ooredoo: نظام Cumulocity لتشغيل إنترنت الأشياء

الدوحة - الراية:

أعلنت Ooredoo أمس بأنها ستعمل على تعزيز ابتكارات إنترنت الأشياء الخاصة بالشركات في قطر وذلك من خلال الشراكة الجديدة التي أبرمتها مع شركة Software AG بخصوص نظامها Cumulocity IoT لإنترنت الأشياء. وستتمكن Ooredoo، باستخدام نظام Cumulocity IoT لإنترنت الأشياء من Software AG، من تطوير الحلول التي ستمكن عملائها من الشركات من دمج تصورات أدوات تحليل البيانات المتكاملة مع سعات التخزين وأمن الأجهزة القابلة للترقية وذلك لتطوير أعمال رقمية جديدة.

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر إن اختيار لنظام Cumulocity IoT يبرهن على الالتزام بسرعة نمو قطاع إنترنت الأشياء في قطر، وتوفير أحدث الحلول للعملا، ما يمكنهم من استخدام نماذج أعمال رقمية جديدة، وإدارة تطبيقاتهم وأجهزتهم بشكل أفضل. وتقليل المخاطر، وطرح منتجاتهم في الأسواق بشكل أسرع، بالإضافة إلى إتاحة الوقت الكافي للموظفين للتميز والاهتمام بالابتكار». وتسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة Ooredoo في مجال الاتصالات بالمنطقة مع استخدامها لنظام Cumulocity IoT من Software AG. ويهدف توفير هذا النظام إلى تمكين عملاء Ooredoo من الاستفادة من الأمور التالية: التوافق بين الآلات والحساسات والأجهزة مع وظيفة جمع البيانات، وتوفر أدوات تحليل فورية لمتابعة الحالة والتنبيه للحاجة للصيانة وتحويل إجراءات سلسلة التوريد إلى إجراءات آلية، وإدارة شاملة للأجهزة مع التحكم عن بُعد، ولوحات قياس يمكن تهيئتها وتصور للبيانات، بالإضافة إلى تكامل سريع مع تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسات.

ومن جانبه قال بريند جروس، النائب الأول للرئيس، إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، شركة Software AG h : إن دخول الشركات في قطر لعصر إنترنت الأشياء، يجعل الشركات تحتاج إلى بنية تكنولوجيا معلومات قابلة للترقية لتلبية احتياجاتها المستقبلية للأعمال.

ويضيف: نقوم بدمج نظام Cumulocity IoT بخبرات Ooredoo المحلية لتمكين المؤسسات والشركات في قطر من أن تصبح شركات رائدة عالمياً في ابتكارات إنترنت الأشياء للارتقاء بتجربة العملاء.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .