دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نظمته قلعة الجنوب بمشاركة 200 متسابق يمثلون جميع الأندية وأسباير

مهرجــان لألعـاب القوى عــلى كورنيش الوكــرة

مهرجــان لألعـاب القوى عــلى كورنيش الوكــرة

الدوحة - الراية: أقام نادي الوكرة الرياضي مهرجاناً رياضياً رائعاً لألعاب القوى مساء أمس الأول على بحر الوكرة مقابل منطقة الجبل، بمشاركة جميع الأندية القطرية، وأكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» حيث وصل عدد المشاركين إلى 200 متسابق دفعة واحدة، في فئات البراعم والأشبال والناشئين.

وشهدت هذه الفعالية الكبيرة التي أقيمت تحت إشراف عبد الله خميس رئيس جهاز ألعاب القوى بالوكرة، حضور الخبير الفني للاتحاد القطري لألعاب القوى المستشار ثابت سرور وطلال منصور عضو مجلس الإدارة بالاتحاد، ومحمد مفتاح السليطي المسؤول الإعلامي بنادي الوكرة، والإداري صلاح المحمود مع المدربين رضا زدام ولطفي زدام والكابتن مصطفى والكابتن ناجي وجميع مدربي ألعاب القوى بقلعة الموج الأزرق.

وتضمن المهرجان المتميز خوض ثلاثة سباقات قوية بداية من سباق 1000 متر ومروراً بسباق 1500 متر ووصولاً إلى سباق 3 آلاف متر، وسط حماس كبير من الجميع، وإعجاب أكبر من مسؤولي الاتحاد.
وفي تصريحاته عقب نهاية المهرجان أكد عبد الله خميس رئيس جهاز ألعاب القوى بنادي الوكرة عن ارتياحه الشديد لخروج هذه الفعالية بتلك الصورة الرائعة، مشيراً إلى أنها حققت كافة الأهداف المرجوة منها.

وقال خميس: تلقينا إشادات واسعة من جميع المشاركين سواء من أسرة الاتحاد أو من أسباير أو من الأندية التي شاركت لأن كل مقومات النجاح كانت حاضرة في هذه الفعالية التي أقيمت في فترة توقف النشاط الرسمي، لدرجة أن البعض وصف هذا المهرجان بأنه كان أفضل من بعض المسابقات الرسمية.
ومن جانبه أبدى محمد السليطي المسؤول الإعلامي بنادي الوكرة سعادته الكبيرة بحضور هذا المهرجان وقال إن الأجواء كانت رائعة والحضور الكبير ضاعف من نجاح المهرجان.

وأضاف السليطي: جهاز ألعاب القوى بالنادي برئاسة عبد الله خميس يستحق كل عبارات الشكر لأنه أتاح للاعبي النادي وعشاق ألعاب القوى في الوكرة فرصة متابعة هذه المنافسات عن قرب وأعتقد أن الجميع استمتع كثيراً بهذه المنافسات للفئات السنية المختلفة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .