دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 30/12/2017 م , الساعة 12:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

كيفية تنسيق الساعات مع الأزياء والاكسسوارات

كيفية تنسيق الساعات مع الأزياء والاكسسوارات

تعتبر ساعات اليد إحدى الاكسسوارات الأساسية لدى كل امرأة أو فتاة، وتتنوع تصميمات الساعات وألوانها بحسب اللباس والمناسبة، فهناك ساعات مخصصة للمناسبات الرسمية وأخرى للنشاطات اليومية العادية.

- ليس هناك قواعد محددة تتعلق باختيار الساعة، وعادة ما تتجه المرأة إلى ما يناسب ذوقها ووفق ما يتماشى مع الموضة العالمية. وغالبا ما تحرص العديد من النساء على اقتناء ساعات كلاسيكية، وأخرى مزينة بالفصوص والأحجار الكريمة خاصة لمناسبات السهرة ، بالإضافة إلى الساعات الملونة التي تدرج على لائحة الموضة بين الحين والآخر، سواء كانت ذات رابط معدني أو جلدي أو حتى قماشي، والذي انتشر مؤخرا في الفترة الماضية.

-طرق ارتداء ساعات اليد: الطريقة التقليدية التي تنحصر على وجود الساعة بمفردها في معصمك، أو يمكن ارتداؤها مع بعض الاكسسوارات التي تعطيها شكلا أنيقا وتحولها من أداة لمعرفة الوقت إلى قطعة اكسسوار أنيقة ومميزة، وفي هذه الحالة لابد من تنسيق الألوان جيدا. كما يندرج تنسيق ساعة اليد مع الأساور في قائمة الموضة العالمية، والتي لا تخضع لقواعد معينة في تحديد عدد الأساور ونوعيتها، فيمكنك إضافة ما يحلو لك من الألوان، الأساور اللامعة، الميتالك، وكل ما يروق لك. السر الأهم في تنسيق الأساور مع ساعة اليد هو اختيار الألوان التي تتماشى معاً مع مراعاة ارتداء موديلات متناسقة مع بعضها البعض، بحيث يتماشى شكل الأساور مع ساعة اليد. وكنوع من التجديد، جربي إدخال الأساور المصنوعة من القماش الملون مع التصاميم المعدنية، فإن ذلك سيعطي مظهرا بوهيميا مميزا.

- الساعة الملونة هي الأكثر رواجا لموسمي خريف وشتاء 2017-2018، فلم تعد هذه الساعة حكرا على فصل الصيف فقط، بل أصبح ارتداؤها في الشتاء يضفي أناقة وجاذبية عالية، وقد اتسمت هذه الساعات بالتصاميم المميزة ذات الألوان العصرية والجذابة مثل السوار الملون والمينا المنقوشة بالورود والألوان وغيرها ، كما تتميز بواجهات مرصعة بالأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والياقوت والألماس.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .