دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/4/2017 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أحمد خليل المحلل الفضائي يؤكد عبر الراية الرياضية:

لخويا سيصل للنهائي بثنائية و هو الأقرب للقب

لا خوف على بطل الدوري من نشوة التتويج لأنهم محترفون
الأوراق الرابحة بالفريقين عديدة والحلول عند لخويا كثيرة
الاندماج يعطي قوة للدحيل مؤكداً مقولة "في الاتحاد قوة"
لخويا يمتلك كل عوامل التفوق والفوز بلقب دوري الأبطال
لخويا سيصل للنهائي بثنائية و هو الأقرب للقب

حاوره- رجائي فتحي

اليوم لخويا والجيش في مواجهة ساخنة بنصف نهائي كأس قطر للوصول إلى منصة التتويج للفوز بلقب جديد لهذا الموسم، وهو أمر يترقبه الجميع لاسيما بعد عملية الدمج التي ستكون اعتباراً من الموسم المقبل للفريقين تحت اسم الدحيل.

من يفوز في مواجهة اليوم، ومن يقدر على الفوز بلقب البطولة من الفريقين، وأبرز الأوراق في تلك المواجهة الصعبة والهامة وأسئلة أخرى عديدة توجهت بها  الراية  الرياضية  إلى نجم الكرة العنابية السابق وحارس مرمى منتخبنا أحمد خليل للحديث عن تلك المواجهة.

تحدث أحمد خليل بكل صراحة، مؤكداً أن الانتصار سيكون للخويا وأن المباراة سوف تنتهي في وقتها الأصلي والعديد من الأمور في تفاصيل الحوار التالي.

> بداية كيف ترى مواجهة لخويا والجيش اليوم ؟

- المواجهة سوف تكون قوية لكونها في بطولة جديدة وكل فريق يطمح في تحقيق الانتصار والوصول للمباراة النهائية للبطولة وهذا طموح مشروع وطبيعي للفريقين في تلك المواجهة.

 

اللقب للخويا

> ومن ترشحه للفوز باللقاء ؟

- أرشح لخويا للفوز بالمباراة والوصول إلى النهائي وأتوقع أن يحقق الانتصار بثنائية وأن المباراة لن تصل إلى ركلات ترجيح وسوف تنتهي بهذه النتيجة التي ذكرتها في الوقت الأصلي للمباراة.

> ولماذا ترشح لخويا ؟

- هناك العديد من الأسباب في ترشيحي لفريق لخويا ويأتي في مقدمتها الحالة الممتازة التي عليها الفريق في الفترة الأخيرة وكانت سبباً في تتويجه ببطولة الدوري وكذلك التفوق آسيوياً وصدارة المجموعة التي يلعب بها في البطولة القارية والعكس بالنسبة لفريق الجيش حيث إن عروضه في الفترة الأخيرة ليست جيدة وكذلك نتائجه.

 

وضعية ممتازة

> ولكن في الكؤوس ألا تتفق أن المواجهات فيها تختلف ؟

- بدون شك في مباريات الكؤوس كل الأمور تختلف ولكن هناك ثوابت في كرة القدم لابد من وضعها في الاعتبار  مثل الحالة التي يكون فيها كل فريق والحقيقة لخويا في وضعية ممتازة وجيدة وقادر على تحقيق الانتصار في هذه المباراة وأي مباراة يلعبها.

> معنى كلامك ترشحه للفوز بلقب البطولة.؟

- هو المرشح الأبرز للفوز بلقب البطولة والفريق يمتلك كل الأدوات التي تساعده على التفوق سواء محلياً أو قارياً ومن شاهد مباراته الأخيرة مع استقلال خوزستان الإيراني في البطولة الآسيوية يؤكد القدرات العالية لفريق لخويا.

> عقلية احترافية

> هل تخشى على لخويا من فرحة الفوز بالدوري ؟

- إطلاقاً بالعكس الفريق يلعب بعقلية احترافية ولاعبوه يدركون كل بطولة يشاركون فيها ومدى أهميتها وظهر ذلك خلال مباراة الفريق مع بطل إيران وتقديم عرض قوي في البطولة القارية، وكان ذلك بعد حسم لقب الدوري وبالتالي لا خوف من نشوة الفوز ببطولة عند لاعبي لخويا الذين يتعاملون مع المباريات بصورة احترافية وأثق أن الفريق سوف يكون بهذه العقلية في مواجهة اليوم.

 

أوراق مؤثرة

> حدثنا عن الأوراق المهمة بالفريقين ؟

- الأوراق الرابحة في الفريقين عديدة وكل فريق يمتلك لاعبين على مستوى جيد ومن وجهة نظري لخويا يمتلك حلولا أكثر من الجيش وفي كل الخطوط لذلك رشحته للفوز بالمباراة ولكن هذا لا يمنع أن المواجهة ستكون صعبة وفي نفس الوقت قوية.

 

> معنى كلامك أنك ترشح لخويا للوصول بعيداً في الآسيوية ؟

- نعم وكل شيء وراد حدوثه ولخويا قدم مستويات جيدة هذا الموسم وهو قادر على الذهاب بعيدا في البطولة والفوز بها.

 

الفوز بالآسيوية

> وماذا يحتاج لخويا للفوز باللقب الآسيوي ؟

- النفس الطويل في اللعب، حيث إن البطولة تحتاج إلى صبر ولعب بكل قوة في كل مباراة وكذلك يحتاج الفريق الدعم من الجميع والتركيز من اللاعبين وفي الموسم المقبل سوف يكون الوضع مختلفاً بعد عملية الدمج التي تمت بين لخويا والجيش وسوف تزيد لخويا قوة بالمسمى الجديد له الدحيل وبإذن الله يحقق اللقب القاري في الموسم المقبل.

> هل ترى أن عملية الدمج سوف تزيد الفريق قوة ؟

- نعم وهناك مقولة وهى " في الاتحاد قوة " وهذا الأمر سوف يظهر في الموسم المقبل بعد الدمج وأعتقد أن الفريق سوف يزيد قوة فنية أكثر من القوة الحالية وانتظروا الدحيل بظهور مميز مع تلك العناصر التي ستكون بالفريق في الموسم المقبل.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .