دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 10/11/2017 م , الساعة 2:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يبدأ تدريباته الاثنين المقبل ترقبًا لمواجهتي كازاخستان وإيران

عنابي السلة يستعد لتصفيات المونديال بـ 19 لاعباً

برنامج حافل للمنتخب والمدرب يطلب لعب وديتين بالدوحة قبل ضربة البداية
عنابي السلة يستعد لتصفيات المونديال بـ 19 لاعباً

متابعة – رجائي فتحي:
اختار جهاز منتخبنا الوطني لكرة السلة 19 لاعبًا لمباراتي كازاخستان وإيران في افتتاح مشوار العنابي في التصفيات المؤهلة لمونديال الصين ٢٠١٨ وذلك للتدريب اعتباراً من يوم الاثنين المقبل وحتى موعد المباراتين.

واللاعبون المختارون لتشكيلة العنابي هم: أحمد درويش، وعبد الله شاهر وعرفان سعيد وأمير موجيك “الوكرة“ ومنصور الحضري “الشمال“ وتانجي نجومبو ومحمد حسن عبد المعطي وعبد الرحمن يحيي ومحمد عبد العزيز “الريان“ وعمر عبد القادر وعبد الرحمن سعد وخالد أدم ومالك سليم “الغرافة“ وناصر خليفة الريس “السد“ وعبد الرحمن مفتاح “الأهلي“ وخالد سليمان عبدي “العربي“ ومحمد يوسف “قطر“ .

ويلعب العنابي في مجموعة صعبة تضم معه ثلاثة منتخبات وهم كازاخستان وإيران والعراق وتقام مباريات المجموعة بنظام الذهاب والإياب لأول مرة في تاريخ التصفيات وسوف يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة ويسعى العنابي أن يكون أحد المنتخبين المتأهلين من المجموعة ومواصلة المشوار حتى الوصول إلى الصين بإذن الله متأهلاً للمونديال للمرة الثانية في تاريخه.

ويلعب العنابي المباراة الأولى مع منتخب كازاخستان في الدوحة يوم 24 نوفمبر الجاري ثم يغادر في اليوم التالي إلى إيران للعب المباراة الثانية التي ستقام يوم ٢٧ من نفس الشهر ويأمل منتخبنا أن يحقق نتائج إيجابية في التصفيات.

ووضع الجهاز الفني الجديد بقيادة تيم لويس برنامجاً للعنابي حتى موعد المباراة حيث يبدأ التجمع صباح يوم الاثنين المقبل بالتدريبات الصباحية ثم التدريبات المسائية والتي تستمر طوال فترة الإعداد للمباراة الأولى أمام منتخب كازاخستان بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في تشكيلة عنابي السلة.

وطلب مدرب المنتخب من الجهاز الإداري للعنابي ممثلاً في مدير المنتخبات عبد الرحمن الهتمي وخالد سليمان مدير الفريق لعب مباراتين وديتين مع فرق خارجية وذلك قبل لقاء كازاخستان الافتتاحي وحدد يوم ١٩ و ٢١ للعب المباراتين من أجل تجهيز المنتخب بصورة جيدة ورؤية اللاعبين المختارين بصورة أكبر من خلال المباريات.

ويقوم اتحاد كرة السلة حالياً برئاسة أحمد المفتاح بالاتفاق على المباراتين مع فرق خارجية للعب مع العنابي ويسعى الجميع في الاتحاد بتوفير أفضل الأجواء أمام العنابي حتى يكون في أفضل وضعية وذلك قبل لقاء كازاخستان المهم جدًا في بداية المشوار بالتصفيات المونديالية .

وسوف يقوم الجهاز الفني بتقليص عدد اللاعبين الموجودين مع المنتخب من ١٩ إلى ١٤ لاعباً وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق والذي سيقام يوم ٢٢ نوفمبر الجاري وقبل لقاء كازاخستان بأحد الفنادق بالدوحة من أجل زيادة التركيز عند جميع اللاعبين قبل هذه المباراة الافتتاحية الهامة في التصفيات العالمية.

ويعكف مدرب المنتخب حالياً مع مساعده هاشم زيدان على دراسة كل شيء عن منتخبي كازاخستان وإيران والتفكير بصورة كبيرة في اللقاء الأول الذي يقام في الدوحة، وضرورة تحقيق الفوز فيه من أجل التواجد بشكل جيد في تلك التصفيات التي تعد فرصة للعنابي لإعادة الظهور من جديد على الساحة العالمية بعد أن ظهر من قبل في مونديال اليابان عام ٢٠٠٦.

ومع انطلاق دوري كرة السلة ومتابعة مدرب العنابي تيم لويس أصبح لديه معلومات جيدة عن لاعبي المنتخب والتشكيلة التي تم الإعلان عنها لتكون مع العنابي حيث إن المدرب سبق له الإشراف من قبل على منتخب الفلبين ولديه معلومات كثيرة عن لاعبي العنابي .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .