دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 15/10/2016 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أكره الرجال

أكره الرجال

أنا فتاة أبلغ من العمر ٢٣ عاماً.. مشكلتي هي أنني أشعر بكراهية شديدة لكل الرجال رغم أن أبي وأشقائي الذكور طيبون ويعاملونني وشقيقاتي معاملة جيدة.. لكن مع ذلك فإن شعور كراهية الرجال يسيطر عليّ خاصة عندما أتذكر مواقف محرجة حدثت لي في الطفولة من أقاربي أذتني نفسياً وجرحتني في أعماقي.. منذ فترة قليلة تقدم لي شاب ممتاز لا ينقصه شيء.. أخلاقه عالية جداً.. فنحن نعرفه ونعرف أهله جيداً.. الكل يشهد لهم بحُسن السيرة.. لكنني مترددة في قبول الخطبة سواء أهذا الشاب أم غيره.. فأنا غير مؤهلة نفسياً للزواج بسبب ما حدث لي منذ الطفولة.. وما لازمه من شعور الكراهية بداخلي تجاه الرجال عموماً.. رغم أنني أتمنى الزواج وانجاب أطفال وتكوين أسرة كأي فتاة.. فكرت باللجوء إلى طبيبة نفسية أبوح لها عما بداخلي.. لكني مترددة.. رغم انني اريد ذلك.. وان اصارح أي أحد.. شقيقتي أو صديقة مقربة لعلي اتخلص من هذا الشعور. فأنا أشعر بالقلق والتوتر.

ت.ع.ا

>>> 

عزيزتي.. قلقك ومشاعر الذنب التي تسيطر عليك فهي نتيجة لمواقف حدثت في الطفولة لا ذنب لك فيها وخارجة عن إرادتك.. فلا تلومي نفسك.. لأنك في عمر لا حول لك ولا قوة.. اما قلقك الحالي ما هو إلا رفض لحالة الامتهان والعجز عن الدفاع عن نفسك..

عزيزتي.. لا تترددي باللجوء إلى طبيبة نفسية والبوح لها عما حدث لك في طفولتك.. فهي مؤتمنة على أسرارك.. وبمجرد أن تبوحي لها بما تعرضت له تسقط كل الشحنات الانفعالية المؤلمة.. وتتمكن الطبيبة من حل صراعاتك وشعورك السلبي خاصة ان المصدر واضح..

ولا أنصحك ان تخبري أحداً بما حدث لك في الطفولة لا شقيقة ولا قريبة ولا صديقة باستثناء المعالجة النفسية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .