دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 15/8/2017 م , الساعة 1:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يخرج «رسايل» ويحضر لعمل فني جديد.. رمضان البلوشي:

فنانو قطر يساهمون في دعم بلادهم

أعمالنا تهدف لإيصال صوت شعب قطر إلى العالم
فنانو قطر يساهمون في دعم بلادهم

كتب - محمود الحكيم:

أوضح الفنان رمضان البلوشي لـ الراية  أنه يحضر حاليا لعمل فني جديد سيرى النور خلال الأسبوعين القادمين بالإضافة إلى أنه يخرج حلقات العمل الدرامي «رسايل» بطولة الفنان سالم المنصوري ويشارك كمصور في حلقات «شللي يصير» بطولة الفنان غانم السليطي. وقال إنه كباقي الفنانين في قطر نحاول من خلال أعمالنا تلك أن نساهم بدعم موقف قطر وإيصال صوت المواطن القطري إلى العالم في أنه يقف خلف قيادته الرشيدة وينتمي بالولاء لهذا الوطن ولا يقبل أية تجاوزات ضده. مشيرا إلى أنها مبادرات شخصية من الفنانين كونهم منتمين لهذا البلد ولهذا جاءت الأعمال عفوية بسيطة بعيدة عن التكلف ومكثفة وموجزة تحمل الفكرة والرسالة من أقصر طريق . وتم اختيار الوسيلة المتاحة للنشر والعرض والأكثر انتشارا وقربا للجماهير وهي السوشيال ميديا لتكون أسرع في الوصول والرواج.

  • ما جديدك على الساحة الفنية؟

- أنا أخرج حاليا الحلقات الدرامية «رسايل» بطولة الفنان سالم المنصوري ومجموعة من الفنانين مثل محمد حسن وسامح الهجاري وغيرهما، كما أشارك في تصوير حلقات «شللي يصير» مع الفنان غانم السليطي.

  • ما الدور الذي تقوم به كفنان وسط هذه الأزمة؟

- أنا أحاول من خلال أعمالي السالفة الذكر أن أساهم بدعم موقف قطر وإيصال صوت المواطن القطري إلى العالم أنه يقف خلف قيادته الرشيدة وينتمي بالولاء لهذا الوطن ولا يقبل أية تجاوزات ضده، وأنا كباقي الفنانين في قطر، الجميع يقف بكل قوة ونشاط وهمة للدفاع عن قطر ودعم موقفها ومؤازرته في تلك الأزمة، سواء جيل الرواد أو جيل الشباب.

  • لماذا اختار الفنانون الحلقات الدرامية القصيرة كشكل والسوشيال ميديا كأداة لأعمالهم؟

- لأنها مبادرات شخصية من الفنانين كونهم منتمين لهذا البلد، والواجب يحتم عليهم أن يقوموا بدورهم الوطني في هذا الوقت الراهن، ولم يأت ذلك من توجيهات حكومية أو بدعم جهات رسمية وإنما خرج عفويا من الفنانين بجهود فردية كمحاولة منهم لدعم بلادهم في تلك الأزمة الراهنة ولهذا جاءت الأعمال عفوية بسيطة بعيدة عن التكلف ومكثفة وموجزة تحمل الفكرة والرسالة من أقصر طريق. وتم اختيار الوسيلة المتاحة للنشر والعرض والأكثر انتشارا وقربا للجماهير وهي السوشيال ميديا لتكون أسرع في الوصول والرواج.

  • ما الرؤية الإخراجية لك من خلال رسايل؟

- نحن نحاول تناول القضايا التي تطرح في الإعلام عن الأزمة وخصوصا ما يهمنا كشعوب، ونحاول أن نرد من خلالها على الأكاذيب التي تروج ونفضحها للجمهور ونبين وجه الحقيقة بشكل نقدي هادف بعيدا عن التجريح أو الإساءة. وقد انتهينا من الحلقة الثامنة وتم عرضها ونحضر حاليا لتصوير الحلقة التاسعة.

  • هل تحضر لعمل فني جديد؟

- نعم أحضر لعمل فني جديد سوف يرى النور خلال أسبوعين من الآن وسوف أعلن عن تفاصيله بعد الانتهاء من التحضيرات له.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .