دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 16/5/2018 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بسبب الزيادة الكبيرة في التفاعل مع البنك

بنك الدوحة يطلق أول منصة اتصال متكاملة لخدمة العملاء

بنك الدوحة يطلق أول منصة اتصال متكاملة لخدمة العملاء

الدوحة- الراية: أعلن بنك الدوحة، إطلاق أحدث منصة تواصل مع العملاء، والتي تجمع بين تطبيقات واتساب وفيسبوك مسنجر، وخدمة هلا دوحة عبر البريد الإلكتروني. وتأتي هذه الخطوة استجابة للزيادة الكبيرة في نسبة تفاعل العملاء مع البنك، وبهدف تقديم حلول أفضل وأسرع لهم.

وتتيح المنصة الجديدة لموظف خدمة العملاء في بنك الدوحة الرد عبر منصة واحدة على جميع الاستفسارات والشكاوى الواردة من عدة قنوات للتواصل الرقمي، وباللغتين العربية والإنجليزية، ما يوفر للعملاء خدمة سريعة.

كما تمكّن المنصة المتكاملة موظفي خدمة العملاء والمشرفين في البنك من تتبع ومراقبة استفسارات العملاء كل على حدة، الأمر الذي سيساهم في زيادة الكفاءة التشغيلية لمركز خدمة عملاء بنك الدوحة، وبالتالي الارتقاء بمستوى رضا العملاء.

ومن جانبه، قال السيد بريك المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية بالإنابة لدى البنك إننا سعداء بإطلاق منصة اتصال متكاملة جديدة.. مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار جهودنا الرامية إلى تحسين تجربة العملاء ورفع مستوى رضاهم. وأضاف بأنه منذ إطلاق خدمة الدردشة عبر تطبيق واتساب في أكتوبر 2017، شهدنا زيادة بنسبة 250% في تفاعل العملاء مع البنك، وقد ألهمنا ذلك للبحث عن طرق مبتكرة أكثر لمساعدة عملائنا الأوفياء من خلال تقديم معلومات وحلول أسرع تناسب كل منهم حسب متطلباته.

وأشار إلى أن المنصة الجديدة لن تمكننا من التواصل مع عملائنا بشكل أكبر فحسب، بل ستساعدنا أيضاً على تعزيز مكانتنا كشريك مصرفي جدير بالثقة. وقال إننا فخورون بكوننا أول مؤسسة مصرفية في قطر تطلق هذه الخدمة المتميزة، كما أننا واثقون من أنها هذه الخدمة ستنال استحسان عملائنا، وخاصة من جيل الألفية المولعين بالتكنولوجيا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .