دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 2/9/2018 م , الساعة 1:03 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أوباما وبوش يتقدمان جنازة ماكين في غياب ترامب

أوباما وبوش يتقدمان جنازة ماكين في غياب ترامب

واشنطن - أ ف ب:

جرت الجنازة الوطنية للسناتور الأمريكي الراحل جون ماكين، أمس، في العاصمة الفيدرالية واشنطن بحضور رئيسين أمريكيين سابقين، ومع غياب لافت للرئيس الحالي دونالد ترامب. وألقى الجمهوري جورج دبليو بوش والديمقراطي باراك أوباما كلمتين تأبينيتين لرثاء الصديق والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية، في الكاتدرائية الوطنية في العاصمة الفيدرالية. وخطط ماكين بنفسه لهذه المراسم خلال الأشهر الأخيرة فيما كان يصارع سرطان الدماغ. وشارك عشرات من أعضاء الكونجرس في الجنازة، التي شارك فيها كبار الشخصيات الأمريكية مثل بيل كلينتون وهيلاري كلينتون، وآل جور وديك تشيني اللذين شغلا منصب نائب الرئيس، ووزيري الخارجية السابقين جون كيري وهنري كيسنجر.

وحضرت ابنة الرئيس إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر الجنازة، التي حضرها أيضاً وزير الدفاع جيم ماتيس وكبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي.

وصباح السبت، نقل حرس الشرف جثمان ماكين المغطى بالعلم الأمريكي من الكابيتول ووضعوه في سيارة سوداء توقفت عند النصب التذكاري لمحاربي حرب فيتنام للسماح لأرملته كينيدي ماكين بوضع إكليل من الزهور لتكريم كل من قضوا في هذه الحرب. ويوارى بطل حرب فيتنام السابق اليوم الأحد في مقبرة الأكاديمية البحرية في أنابوليس.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .