دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 11/1/2017 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وقعه مرافق قطر وشركة إيلجنشيا

عقد شراكة لإدارة نفايات مول قطر

أحمد العماري: خطة شاملة للتطوير وإدارة الخدمات
عقد شراكة لإدارة نفايات مول قطر

الدوحة -  الراية :

وقعت شركة إيلجنشيا للضيافة وإدارة المرافق التابعة لإدارة مول قطر، عقد شراكة لإدارة النفايات الخاصة بمول قطر. وقد وقع العقد السيد أبوبكر الحضرمي مدير شؤون التشغيل والصيانة وتطوير الأعمال بشركة مرافق قطر، والسيد جيسون دوناتشي المدير العام لشركة إيلجنشيا للضيافة.

وأكد المهندس أحمد العماري، الرئيس التنفيذي لشركة مرافق قطر الحرص على تقديم خطط شاملة ومتكاملة لتطوير وإدارة خدمة النفايات في عدة مشاريع رئيسية، كوننا من أهم الشركات القطرية في هذا المجال، كما نؤكد على أهمية إعادة التدوير ودراسة أحدث طرق تطوير هذه المواد لتصبح صديقة للبيئة ويعاد الاستفادة منها.

 

توفير الحاويات

وأوضح العماري بأن شركة مرافق قطر وضعت خطة شاملة ومتكاملة لإدارة مشروع النفايات الخاص بمول قطر، حيث ستقوم الشركة بتوفير حاويات ضغط متنقلة لحفظ النفايات الرطبة والصلبة بمختلف أنواعها للتخلص منها بالشكل المناسب، بالإضافة إلى عمل حملات توعوية بالتعاون مع شركات محلية متخصصة في مجال التوعية البيئية لمستأجري المجمع لتأكيد أهمية إعادة تدوير مخلفاتها والمحافظة على البيئة المحيطة.

من جانبه نوه د. فهد بكور، الرئيس التنفيذي للمجموعة لشركة إيلجنشيا في هذه المناسبة بأهمية توقيع هذه الاتفاقية مع شركة مرافق قطر التي قدمت عرضاً مميزاً لإدارة النفايات الخاصة بمول قطر، مشيراً إلى أننا نتطلع قدماً للعمل معا للمحافظة على نظافة البيئة باستخدام أرقى وأحدث الوسائل المتبعة في هذا المجال في دولة قطر، كما سنعمل معاً يداً بيد لإدارة المشروع بشكل مهني وسلس.

 

تأسست شركة "مرافق قطر" في شهر مارس ٢٠٠٩، وهي تابعة لشركة الديار القطرية، لتختص بتقديم خدمات متكاملة للمرافق والبنى التحتية للمشاريع التطويرية والعقارية السكنية، بالإضافة إلى المشاريع التجارية أو الصناعية.

تتميز الشركة بتقديم خدمات تبريد المناطق وشبكات توزيع الغاز، بالإضافة إلى خدمات إدارة النفايات، مع مراعاة أسس الاستدامة في الأنظمة المستخدمة المتوافقة مع رؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠م.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .