دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/1/2018 م , الساعة 3:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

رداً على تقارير انتقال نيمار إلى مدريد.. المدرب إيمري يؤكد:

الصحافة تحاول زعزعة استقرار الباريسي

الصحافة تحاول زعزعة استقرار الباريسي

باريس- ا ف ب: وجّه الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي أصابع الاتهام بمحاولة زعزعة استقرار النادي ضد الصحافة.

وقال المدرب الباسكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الدوري الفرنسي أمام نانت غداً الأحد «أعرف أنهم يسعون لزعزعة استقرارنا من الخارج. مثلاً اليوم لو طالعت إحدى الصحف الرياضية الرئيسية في إسبانيا، تجد عنواناً يقول إن نيمار سيذهب لريال مدريد. ولكن هذا لن يؤثر علينا».

وأجاب إيمري على أسئلة الصحفيين حول الغضب في الفريق من تأخر الأوروجواياني إدينسون كافاني والأرجنتيني خافيير باستوري في العودة للتدريبات، قائلاً «أشياء داخلية مثل الأشياء الصغيرة التي تحدث في الإجازات هي 10% مما يحدث في الفريق. لذلك، سنعود إلى الوضع الطبيعي».

وقال «الفريق بحالة جيدة ويركز في المباريات القادمة وفي مواجهة (ثمن نهائي دوري الابطال في فبراير) أمام ريال مدريد».

واستبعد إيمري كافاني وباستوري من مباراة الكأس الاربعاء فيما يبدو كعقوبة على تأخرهما الذي انتقده قائد الفريق تياجو سيلفا، مما تسبب في خلاف داخل الفريق. وحول إمكانية مشاركة كافاني في مباراة غداً الأحد، قال إيمري «كافاني يتدرب مع المجموعة من الاثنين، وسنرى (وضعه) وسنقرر اليوم».

وقال المدرب الاسباني : الفريق قوي وفي كامل تركيزه.. اللاعبون أذكياء، النادي يتمتع بخبرة أكبر، وأنا أيضاً أملك الخبرة وأدرك أنه في الخارج يمكن أن يتواجد أحد ما، لديه مصالح ضدنا، يحاول زعزعة استقرارنا.. صحيح، في الداخل يمكن أن تحصل بعض الأمور الصغيرة لكنها ضئيلة وسنعود إلى طبيعتنا.

وقام المدير الرياضي للنادي أنتيرو هنريكي بارسال بيان إلى وسائل إعلام أمس الجمعة، يؤكد فيه أن نية النادي «كانت ولا تزال حل هذه الوضعية داخلياً من دون نشر التفاصيل علنا».

وأضاف «في هذا الإطار، أقف تماماً إلى جانب المدرب».

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .