دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مهمة صعبة لريال مدريد في الدوري وكأس إسبانيا

برشلونة يواجه سلتا فيجو في معقله

برشلونة يواجه سلتا فيجو في معقله

باريس - (أ ف ب): يبدأ برشلونة العام الجديد من معقل سلتا فيجو حيث يحل الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا التي توج بلقبها في المواسم الثلاثة السابقة.

وأنهى برشلونة عام 2017 بأفضل طريقة ممكنة، وذلك من خلال الفوز على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في معقله «سانتياغو برنابيو» في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المحلي الذي يتصدّره بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه، الممثل الآخر للعاصمة أتلتيكو مدريد.

ويأمل فريق المدرب ارنستو فالفيردي في أن يبدأ سنة 2018 من حيث أنهى 2017، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام سلتا فيجو.

ويعاود برشلونة نشاطه في الدوري الأحد على أرضه ضد ليفانتي حيث سيحاول الحفاظ أقله على الفارق الحالي الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه.

ويخوض برشلونة لقاء الإياب من الدور ثمن النهائي الخميس على ملعبه قبل أن يحل بعدها بأربعة أيام ضيفاً على ريال سوسييداد في الدوري.

ومن جهته، يأمل ريال مدريد الذي أصبح متخلفاً بفارق 14 نقطة عن غريمه الكاتالوني وفقد الأمل بشكل كبير في الاحتفاظ بلقب الدوري، أن يضع خلفه هزيمته المذلة عشية الميلاد عندما يحل ضيفاً الخميس على فريق الدرجة الثانية نومانسيا الذي أقصى ملقة من الدور السابق. وخلافاً لبرشلونة الذي تنتظره مباريات سهلة نسبياً في المراحل القليلة المقبلة من الدوري، يستهل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العام الجديد الأحد من ملعب سلتا فيجو أيضاً، قبل أن يستضيف فياريال القوي، ثم يستقبل ديبورتيفو لا كورونيا ولاحقاً فالنسيا الثالث.

ويفتتح أتلتيكو مدريد ذهاب الدور ثمن النهائي اليوم الأربعاء بمواجهة سهلة مع مضيفه ليدا اسبورتيو من الدرجة الثالث، لكن عليه تجنب مصير ريال سوسييداد الذي خرج من الدور السابق على يد هذا الفريق.

ويلعب اليوم الأربعاء فالنسيا في ضيافة لاس بالماس، وإشبيلية في ضيافة قادش من الدرجة الثانية، والافيس ضد مضيفه فورمانتيرا (ثالثة). ويلتقي غداً الخميس فياريال مع مضيفه ليغانيس، على أن يلعب إسبانيول مع ليفانتي.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .