دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/1/2018 م , الساعة 3:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الاتحاد الآسيوي يؤكد عبر موقعه الإلكتروني

تعاقدات الغرافة تعكس طموحه القاري

تعاقدات الغرافة تعكس طموحه القاري

الدوحة -  الراية : ألقى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على التغييرات التي أجراها الغرافة في فترة الانتقالات الشتوية، ووصفها بأنها تعكس طموح الفهود في تسجيل مشاركة قوية في دوري أبطال آسيا 2018، بعدما تعاقد مع كل من الهولندي ويسلي شنايدر والإيراني مهدي تاريمي، بالإضافة إلى تغييره مدربه الفرنسي فرينانيدز والتعاقد مع المدرب التركي بولنت.

وذكر تقرير الاتحاد الآسيوي أن الغرافة غاب عن البطولة القارية منذ عام 2013، وهو الآن يطمح بالعودة إلى دور المجموعات، حيث سيتقابل في الدور التمهيدي مع باختاكور الأوزبكي 30 يناير الجاري بالدوحة.

ويعتبر شنايدر من أبرز اللاعبين القادمين من أوروبا إلى غرب آسيا في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعدما سجل اللاعب مسيرة مميزة في أوروبا حيث لعب في صفوف آياكس وريال مدريد وإنترميلان الإيطالي.

وقال شنايدر بهذه المناسبة: أتيت إلى هنا من أجل لعب كرة القدم، المدرب سيقرر إذا كنت سأشارك في المباريات من البداية، ولكنني أريد أن أكون جاهز تماماً للعب في أي وقت.

وأضاف: الغرافة يمتلك عددا من اللاعبين الموهوبين وأتمنى أن أحظى بموسم ممتاز مع الفريق، سوف أحاول تقديم قدراتي وإفادة الفريق من خبرتي.

وبعد الانتهاء من صفقة ضم شنايدر، نجح الغرافة في التعاقد مع المهاجم الإيراني مهدي تاريمي البالغ من العمر 25 عاماً، والذي قدّم مستويات ممتازة عام 2017 مع نادي بيرسيبوليس وقاده إلى بلوغ قبل نهائي دوري أبطال آسيا، كما سجل 8 أهداف ساهمت في تأهل إيران إلى نهائيات كأس العالم 2018.

تجدر الإشارة إلى أن الغرافة في حالة فوزه على بختاكور الأوزبكي 30 الجاري بالدوحة، سوف يتأهل لدور المجموعات ويلعب ضمن المجموعة الأولى بجانب الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي وتركتورز الإيراني.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .