دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 5/7/2018 م , الساعة 12:11 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

من أجل رعاية برنامج «موعد مع الحكيم»

الجزيرة توقع اتفاقية شراكة مع «بي آر إس» الإعلامية

النجار: نهدف لزيادة الوعي الطبي لدى المشاهدين
شيليك: الشراكة تسهم في تعزيز الخدمات الإعلامية الطبية
الجزيرة توقع اتفاقية شراكة مع «بي آر إس» الإعلامية

الدوحة - الراية : وقعت شبكة الجزيرة الإعلامية، اتفاقية شراكة مع مؤسسة «بي آر إس» الإعلامية، لرعاية برنامج «موعد مع الحكيم» الذي يبث على قناة الجزيرة مباشر. وخلال حفل توقيع الاتفاقية بمقهى الجزيرة الإعلامي بكتارا، ثمّن عبد الله النجار، المدير التنفيذي لقطاع الهوية المؤسسية والاتصال الدولي بالشبكة، اتفاق الشراكة مع «بي آر إس» الإعلامية المتخصصة في مجال الإعلام والدعاية للبرامج الطبية.

وقال النجار:» إن هذا الاتفاق يدخل ضمن سعي الجزيرة للتعاون مع مختلف المؤسسات الساعية للوصول إلى متابعين أكثر عبر شاشاتنا ومنصاتنا التي تصل إلى ملايين المتابعين في أنحاء العالم، وأتمنى أن تسهم هذه الشراكة في زيادة الوعي الطبي لدى المشاهدين، وأن تتعززِ مستقبلاً لتشمل مجالات أخرى. وأضاف: خلال شهر رمضان الماضي عقدنا عدة شراكات مع مؤسسات محلية، وذلك في إطار حرص الشبكة في أن تخصص جزئية من الوقت لكي تكون منصة إعلانية للشركات المحلية والعالمية. مؤكداً أنه وخلال عام الحصار وقعت الجزيرة أكثر من 10 اتفاقيات متنوعة تتراوح مدتها من سنة إلى 10 سنوات.

من جهته، قال تيفون شيليك، المدير العام لمؤسسة «بي آر إس» الإعلامية، إنه فخور بالتعاون مع شبكة إعلامية رائدة مثل شبكة الجزيرة، التي ضحّى بعض أبنائها بحياتهم من أجل نقل الصورة والخبر. وأضاف شيليك: «دائما ما أتذكر عندما أشاهد الجزيرة صورة الشهيد طارق أيوب الذي كان ينقل الأخبار من الميدان إبان حرب الخليج، ويسعدني اليوم في هذه المناسبة أن أشكر الجزيرة وأثمّن أداءها باسمي ونيابة عن كل المنتمين للقطاع الطبي في تركيا، وأتمنى أن تسهم هذه الشراكة في تعزيز العلاقة بين مؤسستينا مستقبلاً». وتتخصص شركة «بي آر إس ميديا» في مجال إنتاج البرامج التلفزيونية الطبية، وتقديم الخدمات الإعلامية للمؤسسات الصحية، وتربطها شراكات مع عدد من المؤسسات والمحطات التلفزيونية العربية والدولية، في الشرق الأوسط وأوروبا. ويستضيف برنامج «موعد مع الحكيم» أطباء ومتخصّصين من مختلف أنحاء العالم للحديث عن موضوعات طبية متخصصة، ويتميز بطابعه التفاعلي الذي يتيح الفرصة لمشاهدي البرنامج لطرح أسئلتهم الطبية ومشاركة تجاربهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .