دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 7/12/2017 م , الساعة 2:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عطور وبخور وإكسسوارات ومنتجات بتصميمات تراثية

المحلات تتزين بهدايا اليوم الوطني

إقبال كبير على قطع ذهبية مزينة بصور تميم المجد
محلات عطور أطلقت إصدارات خاصة باحتفالات اليوم الوطني
المحلات تتزين بهدايا اليوم الوطني

كتب - حسين أبوندا :
تزيّنت محلات بيع الهدايا والإكسسوارات والعطور والبخور والذهب لاستقبال احتفالات اليوم الوطني، حيث قامت بعرض المنتجات والهدايا المرتبطة بهذا اليوم الغالي على قلوب الجميع، والتي تنوّعت ما بين القطع الذهبية المرفقة بشعار تميم المجد والأساور والملصقات والأعلام وطرح عطور خاصة بهذه المناسبة.

وأكّد عددٌ من الباعة وأصحاب المحلات انتعاش الحركة الشرائية مع دخول شهر ديسمبر وزيادة مبيعات الهدايا والقطع التذكارية التي يحرص المواطنون والمقيمون على منحها لأطفالهم وتوزيعها على الأصدقاء والأقارب بالإضافة إلى الشركات التي تقدمت بطلبيات لشراء الأعلام والتذكارات التي تحمل علم قطر وشعار اليوم الوطني بهدف توزيعها على الموظفين أثناء الاحتفال باليوم الوطني.

وشهدت هدايا هذا العام معروضات جديدة ومتميزة بينها ألعاب للأطفال باللون العنابي، فضلاً عن شال كشميري عليه شعار الدولة، وهو من المستلزمات الرجالية التي حرص الكثير من الشباب على شرائها لارتدائها خلال الاحتفال باليوم الوطني، كما ضمت المعروضات تشكيلة متنوّعة من الأساور والملصقات المختلفة.. عدسة الراية رصدت أشكالاً متنوّعة من هدايا اليوم الوطني التي عرضتها المحلات للجمهور في سوق واقف.
  

محمد عصام: عطر خاص باليوم الوطني

قال محمد عصام موظف في شركة لبيع العطور إن الشركة تحرص منذ سبعة أعوام على إطلاق عطر خاص باليوم الوطني، وهذا العام أطلقت إصداراً جديداً لا يتوفر إلا في المحل، يختلف عن باقي الأنواع المعروضة.. معتبراً أن هذا النوع يشهد إقبالاً كبيراً من الزبائن الذين يحرصون على شرائه في هذه المناسبة المجيدة.
  


عبود المشهداني: شال صوف بشعار الدولة

قال عبود محمد المشهداني موظف في محل لبيع الملابس التراثية: المحل يوفر هذا العام تصميمات منوعة لليوم الوطني مثل «الدقلات» والسيوف المرفقة بشعار الدولة وعبارة دولة قطر باللغتين العربية والإنجليزية وتشهد في الوقت الحالي إقبالاً كبيراً من الزبائن.

وأضاف: هناك إقبال كبير من الشباب على شراء شال صوف مطرز عليه شعار الدولة بعد أن أعجبتهم الفكرة وبدأوا يقبلون على شرائه لارتدائه في اليوم الوطني، حيث وصل إلينا الكثير من الزبائن لشرائه لأنفسهم أو كهدية يمنحونها للأقارب والأصدقاء.

وأكّد أن المحل يوفر محازم خاصة بالسيوف والأسلحة النارية يرتديها الأطفال في اليوم الوطني، فضلاً عن ملابس باللونين العنابي والأبيض والقبعات وغيرها من المستلزمات التي يحتاجها الجميع في هذا اليوم المجيد.
  

 

أحمد العمادي: الذهب هدية مميزة في اليوم الوطني

قال أحمد عبدالله العمادي صاحب محل لبيع الذهب إن اليوم الوطني يعتبر مناسبة مهمة لدى شريحة كبيرة من المواطنين لشراء القطع والأساور الذهبية بتصميمات تراثية فريدة بهدف ارتدائها في اليوم الوطني، حيث تحرص النساء على أن ترتديها الفتيات الصغيرات بالإضافة إلى شراء أنواع مختلفة من القطع الذهبية بهدف إهدائها للأقارب والأصدقاء.

وأضاف: المحل يقوم في الوقت الحالي بعرض قطع ذهبية بشعار تميم المجد، وهذه القطعة شهدت إقبالاً من الكثيرين بمناسبة اليوم الوطني، فضلاً عن عزمنا على عمل تصميمات مختلفة بشعار اليوم الوطنيّ وخريطة قطر.
  


مواطنة تصنع بخوراً باسم 18 ديسمبر

قال أفيتاب أنصاري إن المحل طرح نوعاً من البخور من صناعة مواطنة قطرية باسم 18 ديسمبر، وهذا النوع من البخور شهد إقبالاً من المواطنات اللاتي حرصن على شرائه بهذه المناسبة، خاصة أنه يتميز بأنه مصنوع من أفخر أنواع البخور.

وأكّد أن اليوم الوطني يعتبر موسماً بالنسبة لمحلات بيع البخور، حيث يحرص الكثير من الزبائن على شراء النوعيات المختلفة بهذه المناسبة، ويفضلون العود وخلطات البخور المنوّعة.
  


محمد درويش: هدايا مميزة لليوم الوطني

أكّد محمد علي درويش مدير محل لبيع الهدايا أن المحل قام بتوفير كميات كبيرة من الهدايا الخاصة باليوم الوطني مثل الأعلام الصغيرة والدبابيس الخاصة بشعار اليوم الوطني وشعار تميم المجد، وعدد من الملصقات التي بدأ المواطنون والشركات وحتى المدارس بشرائها لإظهار مدى فرحتهم بهذا اليوم المجيد.

 وأشار إلى أن أسعار البضائع المعروضة مناسبة للجميع ولا يوجد أي استغلال لهذه المناسبة المجيدة، حيث تباع بالسعر الذي يرضي الزبون الذي يطلب الحصول على كميات كبيرة منها بهدف استخدامها أو إهدائها للأقارب والأصدقاء أو توزيعها على الموظفين في حال كان المشتري مندوب شركة تحتفل بهذا اليوم. ولفت إلى أن الهدايا المميزة لهذه السنة تضم أساور خاصة بالفتيات وأيضاً للأولاد مدوناً عليها شعار اليوم الوطني والملونة بالعنابي والعلم القطري بالإضافة إلى دبابيس بأحجام مختلفة يتم إرفاقها بالملابس.
  


 
ألعاب أطفال وأعلام لليوم الوطني

قال صادق سيلاني موظف في محل لبيع الهدايا إن اليوم الوطني يعتبر من أهم المناسبات بالنسبة لمحلات الهدايا والتي يحرصون فيها على عرض مختلف البضائع المميزة لهذا اليوم المجيد من دبابيس وأعلام وأقلام وميداليات وغيرها من الأمور، لافتاً إلى أن الإقبال هذه السنة يعتبر قياسياً وهناك الكثير من العائلات حرصت على التجهيز لهذا اليوم بشكل مميز وملحوظ من خلال شراء كل ما يتعلق بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن من بين الهدايا التي يقبل الزبائن على شرائها هي شعارات الدولة واليوم الوطني بالاضافة إلى ميداليات خريطة قطر والأعلام الصغيرة، لافتاً إلى أن المحل وفّر ألعاباً خاصة بالأطفال مدوناً عليها شعار تميم المجد، وغيرها من الشعارات المرتبطة بهذا اليوم المجيد.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .