دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 19/11/2017 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قبل جولة الحسم لبرنامج «نجوم العلوم»

الجفيري يتنافس للفوز بأفضل مبتكر عربي

الجفيري يتنافس للفوز بأفضل مبتكر عربي

كتب - هيثم الأشقر:

تحت شعار #محمد_الجفيري_يستاهل_دعمنا، يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعمهم للمخترع القطري محمد الجفيري بعد وصوله للمرحلة النهائية من برنامج المسابقات نجوم العلوم، ونجح الجفيري في الوصول لجولة الحسم، مع ثلاثة متنافسين آخرين، واحد منهم فقط سيتوج بلقب أفضل مبتكر عربي.

وقد بدأ التصويت فعليًا للمتسابقين الثلاثة على موقع البرنامج www.starsofscience.com. وسوف يستمر حتى الساعة 2:00 بعد الظهر (بتوقيت جرينتش) من يوم الخميس القادم.

وفي هذا السياق عبّر الجفيري عن سعادته بالدعم الكبير الذي يلقاه من قبل المغرّدين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ساهم بوصوله للمرحلة النهائية من منافسات البرنامج، مشيرًا إلى أنه يهدف لأن يكون تعليم لغة الإشارة أكثر سهولة بالنسبة لمن يعاني من ضعف السمع، موضحاً أن اختراعه الروبوت التفاعلي للصم سيكون بمثابة ثورة في عالم لغة الإشارة، لافتاً إلى أنه أنشأ قاعدة بيانات هي المشروع التأسيسي لعالم الصم، فهذا الروبوت بإمكانه توحيد لغة الإشارة بين الصم في كل بقاع الأرض.

من جهة أخرى سيتم تصوير الحلقة النهائية من نجوم العلوم في سلطنة عمان. ويأتي اختيار السلطنة لتصوير الحلقة النهائية من الموسم كثمرة للتعاون الأخير بين البرنامج والصندوق العماني للتكنولوجيا، كما يتماشى مع توجهات البرنامج عبر العديد من القنوات التلفزيونية الإقليمية، ما يسهم في توفير فرص جديدة ومثيرة تساعد محبي نجوم العلوم عبر العالم العربي على متابعته.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .