دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 6/10/2017 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مبارك غانم رئيس الجهاز الكرة بنادي معيذر:

فترات التوقف الطويلة تضرّ بفرق الدرجة الثانية

حمى البداية أصابت فريقنا وسيعود للمنافسة في الجولة الثالثة
فترات التوقف الطويلة تضرّ بفرق الدرجة الثانية

متابعة ـ سمير البحيري:
طالب مبارك غانم رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، بعدم توقّف مباريات الدوري فترة طويلة خاصة أن هناك فريقاً لا يلعب في كل جولة بسبب عدد الفرق المقتصر على 5 فقط، مشيراً أن فريقه خضع للراحة في الجولة الثانية، وجاءت فترة توقف الدوري حتى يوم 18 الجاري ليكون خضع للراحة لمدة لا تقل عن 25 يوماً، وهذا يعني أن الفريق يحتاج لفترة إعداد جديدة.

وتابع غانم بقوله: إننا اضطررنا للبحث عن مباريات ودية فأمس لعبنا ضد المنتخب الهندي الأولمبي وسنلعب مباراة أخرى مع المنتخب اليمني أيضاً أو منتخب الجيش خلال فترة التوقف لنصل إلى أعلى جاهزية بالفريق قبل مباراتنا ضد الوكرة 18 الجاري، مؤكداً أننا غير مرتبطين بلاعبين مع المنتخبات، والأفضل ألا تزيد فترة التوقف على أسبوع واحد لدوري الدرجة الثانية.

حمى البداية
وعن البداية الضعيفة لفريقه في دوري الثانية بالتعادل مع الشمال 2 /‏2 بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين، قال: بالفعل البداية كانت غير متوقّعة بالمرة لفريقنا رغم الاستعداد الرائع قبل بدء منافسات الدوري، موضحاً أن الفريق سيصل إلى فترة انسجام يحتاج لها خلال المباريات الودية قبل مواجهة الوكرة التي تعد مهمة للفريقين، فالفوز بها يدخل الفائز دائرة المنافسة بقوة، خاصة أن الفرق الخمسة لها خبرات سابقة لسابق لعبها في دوري الدرجة الأولى، ما يصعب من مهمة المنافسة لكل فريق.

اجتماع
وكشف رئيس جهاز الكرة في نادي معيذر أنه كرئيس للجهاز عقد اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين لتحفيز الجميع ووضحنا لهم أن المهمة ليست سهلة بالمرة في وجود 4 فرق أخرى تملك كل مقومات المنافسة على نزع إحدى بطاقتي التأهل لدوري النجوم، ووضح أن الجميع متفهم ويقدر المسؤولية تمام، ونحن متفائلون بفريقنا بأن يدخل المنافسة بقوة بداية من الجولة الثالثة.

واستطرد قائلاً: نعرف قوة المنافسة من البداية، خاصة أن هذه الفرق سبق لها اللعب في دوري الدرجة الأولى، لكن فريقنا يضم مجموعة لاعبين جيدين للغاية قادرين على تحقيق طموحات أبناء معيذر، في ظلّ دعم مجلس إدارة النادي برئاسة صالح العجي، والوقوف بشكل قوي في ظهر الفريق خلال فترة الإعداد وبداية الموسم.

وعن المحترفين، قال رئيس جهاز الكرة إنهم جميعاً لاعبون على أعلى مستوى الغاني ديفيد أبوكو والإيراني محسن كروشـي والإيفواري محمد لاميـن ديالو والبرازيلي فسينسوز لوبيز داسيلفا، فجميعهم إضافة للفريق إلى جانب اللاعبين المحليين الذين تعاقدنا معهم.

وطالب غانم بضرورة نقل مباريات الثانية من ملعب السيلية، حيث يرى أنه لا يصلح للعب عليه لوجوده في قلب المنطقة الصناعية ما يؤثر على اللاعبين، والأفضل أن نلعب على ملعب آخر.

نقل تلفزيونيّ
وتطرّق مبارك غانم إلى النقل التلفزيونيّ لمباريات الدرجة الثانية، مطالباً قناة الكاس بنقل جميع المباريات، فلا يعقل أن يتم نقل دوري 23 سنة ولا يتم نقل مباريات دوري الدرجة الثانية الذي يعد قوياً هذا الموسم بعد اقتصاره على 5 فرق فقط، سبق لها اللعب في دوري الدرجة الأولى وتقدّم مستوى جيداً، مُناشداً المسؤولين بضرورة نقل المباريات على الهواء مباشرة والاهتمام بها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .