دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 14/3/2018 م , الساعة 1:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

برعاية وزارة الداخلية ومؤسسة حمد الطبية

«رقية الإعدادية» تنظم الملتقى الطبي الثامن

«رقية الإعدادية» تنظم الملتقى الطبي الثامن

الدوحة -  الراية : تحت رعاية وزارة الداخلية ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية ومؤسسة حمد الطبية ممثلة في برنامج الاستقطاب للمهن الصحية، نظمت مدرسة رقية الإعدادية للبنات الملتقى الطبي السنوي «الثامن» تحت شعار «حياتي بين أمني وصحتي» والذي استمر لمدة يومين وسط حضور مميز ومشاركة كبيرة.

حضر حفل الافتتاح عدد من ضباط ومنتسبي إدارات وزارة الداخلية وعدد من مسؤولي وزارة التعليم والتعليم العالي، وعدد من مسؤولي مؤسسة حمد الطبية، وشاركت عدد من إدارات وزارة الداخلية (الشرطة المجتمعية - الإدارة العامة للدفاع المدني - إدارة شرطة الأحداث، إدارة حقوق الإنسان، الأدلة والمعلومات الجنائية، اللجنة الدائمة لشؤون المخدرات، الفزعة) بأجنحة توعوية حول إجراءات السلامة إضافة إلى المطويات التعريفية بالإدارات وإسهاماتها في تحقيق الأمن، إلى جانب عرض بعض الآليات والوسائل المستخدمة في عمل الإدارات.

أقيم الملتقى الطبي الثامن تحت إشراف وتنظيم الأستاذة حصة عمر السليطي، والتي أكدت على أهمية مثل هذه الفعاليات في تثقيف الطالبات بموضوعات مهمة ذات صلة وثيقة برفع مستواهن أكاديمياً وتأهيلهن لسوق العمل. كما أكدت على أن الملتقى الطبي يتميز بالتنوع والشمولية التي تخدم رؤية المدرسة وتساهم في تحقيق أهدافها. وشارك في الملتقى من مؤسسة حمد الطبية برنامج الاستقطاب للمهن الصحيّة وذلك بهدف التوعية والتعريف بأهمية مختلف المهن الصحية المتاحة والمطلوبة في مؤسسة حمد الطبية كمهنة الطب والتمريض والصيدلة ومستقبلها المهني الواعد والبعثات المقدّمة من مؤسسة حمد الطبية، كما شاركت في الملتقى العديد من الجهات التابعة لمؤسسة حمد الطبية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .