دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 27/3/2014 م , الساعة 6:21 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 مليارات دولار

هوليوود تدخل موسمها الصيفي بـ 14 فيلمًا

هوليوود تدخل موسمها الصيفي بـ 14 فيلمًا

سيناريوهات جيدة ونجوم سوبر ستار وأجزاء جديدة من أفلام حققت نجاحا ماديا، توليفة من المغامرة والرعب والأكشن والكوميديا والرومانسية، وشخصيات لأبطال خارقين، كل ذلك خلطة سحرية تجارية تقدمها هوليوود في موسم الصيف من خلال عدة أعمال يراهن خبراء السوق السينمائية في الولايات المتحدة أنها فعالة ولن تحقق سوى مزيد من ملايين الإيرادات لمدينة السينما العالمية.

وتقدم هوليوود ما يقرب من 14 فيلما يمكن وصفها بأنها الأقوى والأكثر تكلفة خلال هذا العام، ووصلت تكلفتها إلى 4 مليارات دولار، وتبدأ عرضها خلال أيام كبداية لموسم ساخن، ومنها فيلم Under the Skin الذي يعرض الأسبوع المقبل وتقدم خلاله سكارليت جوهانسون شخصية إحدى الكائنات الغريبة التي تأتي إلى الأرض للقيام بمهمة سرية في سكوتلندا.

كما يعرض في التوقيت نفسه فيلم Birdman بطولة مايكل كيتون وإخراج أليخاندرو جونزاليز أناريتو، ويقدم خلاله كيتون شخصية رجل خارق يستطيع الطيران والقيام بأعمال بطولية، أيضا الجزء الثاني من فيلم Captain America والذي يحمل اسم The Winter Soldier، ويلعب بطولته كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون في ثاني عمل لها هذا الموسم.

ومن الأفلام التي ينتظر عرضها في مايو المقبل X-Men: Days of Future Past وهو أحدث أجزاء سلسلة x-men التي تقترب إيراداتها السابقة من تحقيق 9 مليارات دولار، الفيلم تكلف 250 مليون دولار ويتوقع تحقيقه إيرادات كبيرة مثل سابقيه، ويلعب بطولته إيان ماكلين وهيو جاكمان وهال بيري وجنيفر لورنس.

ويعرض في الشهر نفسه فيلم The Amazing Spider-Man 2 أحدث أجزاء سلسلة الرجل العنكبوت، والتي تمتاز هذه المرة بوجود أكثر من شرير يظهر ضمن الأحداث، ومنهم جيمي فوكس في شخصية الكترو، ودان ديهان في شخصية جوبلن الأخضر، وبول جياماتي في شخصية رينو، بينما يواصل أندرو جارفيلد تقديم شخصية الرجل العنكبوت.

وفي يونيو يعرض الجزء الرابع من سلسلة TRANSFORMERS الذي لعب بطولته شيا لابوف في الأجزاء الثلاثة السابقة، وينضم له في الجزء الجديد مارك والبرج، كما يعرض فيلم Mockingjay وهو الجزء الجديد من سلسلة The hunger games، التي حقق جزؤها الأول 750 مليون دولار ولعبت بطولته جنيفر لورنس، وهي أحد الوجوه التي تقدم أكثر من عمل خلال هذا الموسم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .