دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 14/11/2017 م , الساعة 12:23 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تسعى لتعزيز تواجدها في باكستان

6.9 مليار روبية مبيعات باك تكافل قطر

6.9 مليار روبية مبيعات باك تكافل قطر

الدوحة -الراية : ترأس سعادة الشيخ علي بن عبد الله بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة «مجموعة باك-قطر تكافل» اجتماع مجلس إدارة المجموعة والذي خصص لمناقشة التطورات المتعلقة بأعمال المجموعة.

وحضر اجتماع مجلس إدارة المجموعة التي تضم (الشركة الباكستانية - القطرية للتكافل العام والشركة الباكستانية - القطرية للتكافل العائلي) كل من أعضاء المجلس الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي، السيد علي إبراهيم العبد الغني، السيد سعيد غول، السيد زاهد حسين أعوان. وكان من بين المشاركين الآخرين السيد محمد أشرف علي صديقي والسيد محمد كامران سليم، المدير المالي للمجموعة وأمين الشركة.

وناقش المجلس أداء المجموعة بشكل عام خلال الفترة المنصرمة من العام 2017 واتخذ بعض التوصيات والقرارات التي من شأنها أن تعزز الأداء والصورة المؤسسية للمجموعة كما ناقش المجلس الفرص المتاحة في السوق ولاسيما تلك المرتبطة بأعمال التكافل، وذلك من أجل تعزيز عمل المجموعة وتحقيق المزيد من الحضور في سوق التكافل الباكستاني.

يذكر أن مجموعة باك تكافل قطر حققت خلال العام الحالي وحتى تاريخ 31 أكتوبر 2017 إجمالي مبيعات وصل إلى 6.9 مليار روبية وتحقق الشركة مزيدا من الحضور في سوق التكافل الباكستاني.

وتعتبر شركة باك قطر تكافل العائلية رائدة في مجال التكافل العائلي وتقدم خدمات وحلولا متطورة وتكنولوجية متوافقة مع الشريعة الإسلامية في باكستان، يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 710 ملايين روبية، وتحمل تصنيف ائتماني «A» «مع نظرة مستقبلية مستقرة» من شركة جي سي أر- في أي إس للتصنيف الائتماني، وحازت الشركة على جائزة أفضل شركة تكافل في القمة الدولية للتكافل في لندن وجائزة أفضل شركة تكافل من قبل رئيس جمهورية باكستان الإسلامية. وتم تأسيس الشركة من قبل بعض أقوى المؤسسات المالية في دولة قطر، الدولي الإسلامي، مصرف الريان، الشركة الإسلامية القطرية للتأمين وشركة يوروتك لتطوير المشاريع.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .