دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/12/2017 م , الساعة 1:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ما بين الشعر والأغاني والبرامج الخاصة

الريان تنتج أعمالاً وطنية متنوعة

الريان تنتج أعمالاً وطنية متنوعة

أنتجت قناة الريان العديد من الأعمال الوطنية المتنوعة والمميزة ما بين القصائد الوطنية المصحوبة المصورة بنظام الفيديو كليب مصحوبة بخلفيات موسيقية مؤثرة مثل قصيدة «ثلاثية المجد« للشاعر سعد متلع العتيبي والتي يقول مطلعها :

هواها بقلبي لا يزول مقيم ... وليس لها في العالمين قسيم .. كما سلّطت الضوء على شعر المؤسس احتفاء بذكراه وبذكرى تأسيسه لدولة قطر ببرنامج قصير بعنوان « إضاءات على كلمات من شعر المؤسس « يستعرض بعضاً من أبيات المؤسس وتعقبها بالشرح والإيضاح. ومن الأغاني الوطنية التي قدمتها مؤخراً « يا دارنا للفنان خالد دلوان. كما أنها تحتفي كل ليلة بالذكرى الغالية ببرنامج خاص بعنوان « ليلة وطن والذي يستضيف كوكبة من الشعراء والمطربين والفنانين وكبار الشخصيات وممن غنوا فيه الفنان ناصر سهيم الذي أحيا الليلة الختامية بعدد من أعماله الغنائية الوطنية منها والله نحبك يا تميم، وأغنية ياللي كتبت اسمك على الدفاتر والجدران. وهو برنامج خاص يركز على إظهار المشاعر الوطنية والمبادرات الفعالة في تعزيز التكاتف والولاء للوطن. ويأتي البرنامج هذا العام في وقت تجلت فيه أسمى اللوحات الوطنية في مجابهة الحصار، كما سيستضيف البرنامج عدداً من الشخصيات الفاعلة في المجتمع القطري، وسترافقهم الفرقة السيمفونية التابعة للقوات المسلحة.

ويقدّم البرنامج كل من خالد الكبيسي وحمد العيدة، وخالد الجميلي بالإضافة إلى عددٍ من الفنانين الذين سيرافقون مذيعي القناة، حيث ستتخلل البرنامج أغانٍ وطنيّة وتقارير ومسابقة أفضل صورة معبّرة لليوم الوطني.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .