دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الشبكة تستنكر محاولات تشويه مصداقيتها

حسابات وهمية ومضللة للجزيرة على تويتر

حسابات وهمية ومضللة للجزيرة على تويتر

الدوحة- الراية:

استنكرت شبكة الجزيرة الإعلامية محاولات بعض المجموعات والأشخاص للنيل من مصداقية الشبكة، وذلك عبر إنشائهم حسابات وهمية ومضللة على منصات التواصل الإجتماعي لنشر أخبار مفبركة وغير صحيحة.

وقالت في بيان اصدرته أمس : أحدث تلك المحاولات، إنشاء حساب وهمي @Aljazeerairan على موقع تويتر لنشر معلومات مضللة وأخبار مفبركة حول الاحتجاجات الجارية في إيران.

ونددت السبكة بتلك المحاولات الجائرة على هويتها ومهنيتها،معلنة عن الشروع في اتخاذ الإجراءات اللازمة عبر تويتر لإغلاق الحساب الوهمي. ودعت الشبكة متابعيها لليقظة بشأن هذه الحسابات المزيفة، وجددت إلتزامها تقديم محتوى موضوعي محايد على كافة منصاتها الإعلامية.

  • الجزيرة تصدر العدد ٧٠ من مجلتها

صدر العدد 70 لشهر يناير 2018 من مجلة الجزيرة بعنوان «ماليزيا واحدة». ويتناول الملف الرئيسي التنوع العرقي والديني الذي منح ماليزيا تميزها وأسهم في نجاح نهضتها الشاملة. فيحدثنا تقرير عن التركيبة العرقية والدينية، وكيف استثمر مهاتير محمد هذا التنوع لبناء نهضة شاملة قائمة أساسا على تطوير التعليم، ونقل ماليزيا من بلد زراعي فقير إلى مصاف الدول الصناعية الكبرى في العالم. ومن التقارير المنوعة في هذا العدد، يحدثنا تقرير عن مدينة العرائش شمال المغرب التي تملك تاريخا عميقا من النضال، ونتعرف على أبرز معالم هذه المدينة الجاذبة للسياحة. ومن المغرب أيضا نتوقف مع تجربة فنية مميزة في مدينة أصيلة، حيث يقوم فنانان شقيقان برسم لوحاتهما على أوراق أكياس الإسمنت، حتى أصبحا يعرفان بهذا النوع من الفن إلى جانب عدد من التقارير المنوعة الأخرى.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .