دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 17/5/2018 م , الساعة 1:28 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

Ooredoo تطلق حملة «أحلى لحظات رمضان»

Ooredoo تطلق حملة «أحلى لحظات رمضان»

الدوحة - الراية: أطلقت Ooredoo حملتها لشهر رمضان المبارك هذا العام تحت عنوان «أحلى لحظات رمضان مع Ooredoo سوبرنت» من خلال منح العملاء إمكانية إرسال واستقبال مجموعة واسعة من الهدايا المتنوعة والمجانية للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل.

وسيكون رصيد الهدية المجانية صالحاً لغاية منتصف ليل اليوم الذي يتم فيه قبول الهدية، كما يمكن للعملاء استلام أكثر من هدية واحدة خلال اليوم من أكثر من عميل. وسيكون إرسال الهدايا واستلامها مجاناً 100%.
وإلى جانب الهدايا المجّانية، ستعلن Ooredoo قريباً عن المزيد من العروض المختلفة والمخصّصة لشهر رمضان لعملاء هلا والشهري ونجوم وOoredoo tv.

وقالت منار خليفة المريخي، مدير إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: إن الحملة تتيح الفرصة للعملاء للبقاء على اتصال فيما بينهم وتبادل التهاني والهدايا المجانية التي نوفرها لهم خلال أيام الشهر الفضيل، إذ يمكن لأي من عملاء Ooredoo تقديم الهدايا للأهل والأصدقاء من عملائنا، ما يعزّز الترابط وروح المحبة والعطاء التي تسود أجواء الشهر الكريم.

هذا ويمكن للعملاء إرسال الهدايا المجانية كل يوم عبر أحدث إصدار من تطبيق Ooredoo الذي أطلقته الشركة للمرة الأولى عام 2013
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .