دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 4/8/2018 م , الساعة 1:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تقدم في قالب كوميدي اجتماعي.. رمضان البلوشي:

سلسلة درامية .. أحدث أعمالي الفنية

أحضر لتقديم برنامج «السلامة أولاً» مطلع سبتمبر
سلسلة درامية .. أحدث أعمالي الفنية

الدوحة - الراية:

كشف الفنان رمضان البلوشي عن مشاركته في سلسلة درامية جديدة عبارة عن اسكتشات تمثيلية تقدم في قالب كوميدي اجتماعي ولكل حلقة منها موضوع واسم خاص.

وقال البلوشي لـ الراية إنه تم الانتهاء من تصوير 3 حلقات وعرضت منها حلقتان وهي حلقة الحساب وحلقة احذر من بطولته وزويا وخالد يوسف وإخراج أحمد البلوشي ومكياج إبراهيم العقيدي، مشيرا إلى أن الحلقة الثالثة بعنوان «أحبك» وسوف تعرض قريبا. وقال البلوشي إنهم مستمرون في عرض الحلقات ولديهم 10 أفكار جاهزة حتى الآن.

وكشف أنه يحضر أيضا لبرنامج جديد بعنوان «السلامة أولا» من فكرته وإعداده وتقديمه وتصوير أحمد البلوشي مشيرا إلى أنه سيتضمن باقة من المعلومات المفيدة للفرد والمؤسسات والهيئات حول حول معايير السلامة العالمية وما يجب عليهم الانتباه له في هذا الصدد منوها إلى أنه سيبدأ تصوير أولى حلقاته مطلع الشهر المقبل.

وشدد البلوشي على أهمية الدور الكبير الذي تلعبه المحطات المحلية في دعم الحركة الفنية الشبابية مطالبا إياها بمزيد من الاهتمام بحركة الفنانين الشباب وصناعة الأفلام القصيرة، بحيث تعرض الجيد من أعمالنا التي نقدمها وتنتج لنا بعض الأعمال المتميزة وتفتح لنا مساحة من شاشاتها لتقديم أفكارنا وبرامجنا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان رمضان البلوشي قد شارك مؤخرا في بطولة فيلمين أحدهما باللغة الإنجليزية مع فنانين أمريكيين وهو فيلم «الحرارة» وهو من إخراج الأمريكي جون بول، ومجموعة من الممثلين الأمريكيين بالإضافة إلى الممثلة الإسبانية أنيتا. والفيلم سيتم عرضه خلال مهرجان كان المقبل، ومدته 10 دقائق.

أما الفيلم الثاني فهو «عقيلة إنتربول» للمخرج الأمريكي ذي الأصول اللبنانية عمر خليفة، وكان دوره فيه محقق كيماوي تحت مظلة إف بي آي وهو قصة بوليسية تدور أحداثها حول محاولة اكتشاف خيوط جريمة اغتيال بمواد كيماوية ويحقق في هذه الجريمة محققون من الإف بي آي، ومدة الفيلم ربع ساعة وتم تصوير المشاهد بين قطر والمغرب. وهو من إنتاج شركة ذا فيلم هاوس. الفيلم سيعرض أيضا في المهرجانات العالمية مثل مهرجاني كان وبرلين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .