دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 12/3/2016 م , الساعة 12:33 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

همسات خاصة

همسات خاصة

> إلى الأخت «خ.أ.خ»:

لا تعلقي مسؤولية حصولك على السعادة على زوجك.. فقبل أن تطلبي منه الاهتمام بك ورعايتك عليك أنت أن تبدئي برعاية نفسك والاهتمام بها.. قومي ببناء ثقتك بنفسك بالتدريج.. فأنت بالتأكيد إنسانة رائعة لن يستطيع زوجها التخلي عنها بهذه السهولة التي تتخيلينها.. لذا ناقشيه في أخطائه بطريقة هادئة مادمت من أنك على حق.. ولا تشعريه بضعف ثقتك بنفسك.. فتنقلي العدوى إليه وتضعفي ثقته وإيمانه بك مع الوقت.

>>> 

> إلى الأخت «ك.هـ.د»:

أرى أن تساعديها على بناء مستوى من الثقة والاحترام المتبادل وتنمية الوعي الذاتي لها وتقبل الذات والمناقشة والحوار معها من أجل معرفة أسباب الكذب وتجنبيها هذه العوامل ومساعدتها على إبداء الاهتمام بالآخرين ومعرفة نتائج تصرفاتها.

>>> 

> إلى الأخ «طـ.غ»:

كل إنسان مسؤول عن تصرفاته.. وأخطاؤك ستجازى عنها.. ولن يعفيك أمام الله أن والدك يعمل كذا.. أنت مسلم عاقل مدرك.. من لا يحاسب لخطئه هو المجنون فقط..

>>> 

> إلى الأخ «ف.د.س»:

نعم يظن بعض الناس أن الجار هو فقط من جاوره في السكن.. صحيح أن هذه الصورة هي واحدة من أعظم صور الجوار.. لكن لا شك أن هناك صوراً أخرى تدخل في مفهوم الجوار.. فهناك الجار في العمل ومقعد الدراسة والسوق وغير ذلك من صور الجوار.

>>> 

> إلى الأخت «ع.م.م»:

خذي فرصة مدة خمس دقائق.. اختاري مكانا هادئاً واجلسي فيه عند شعورك بالتوتر.. ثم تخيلي أنك في موقعك المفضل في هذا العالم. ستساعدك هذه الطريقة على استعادة نشاطك وحيويتك.. كما سيجتاحك شعور إيجابي يمنحك القوة الكافية لتخطي أي عائق يواجهك.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .