دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 13/3/2018 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قطر للتأمين تسعى إلى استقطاب الكوادر الوطنية

قطر للتأمين تسعى إلى استقطاب الكوادر الوطنية

الدوحة - الراية:

شاركت مجموعة قطر للتأمين على المشاركة في المعرض المهني الثاني عشر الذي نظمته جامعة قطر. وتأتي مشاركة شركة قطر للتأمين لثاني مرة على التوالي هذا العام في إطار حرصها الدائم على استقطاب الكوادر والكفاءات الوطنية في قطاع التأمين.

وأكدت مجموعة قطر للتأمين أنها حرصت من خلال مشاركتها في المعرض المهني إلى تعريف الطلاب عن قرب بالمجالات والتخصصات المطلوبة وفرص العمل الواعدة التي توفرها قطر للتأمين للخريجين في مجالات التأمين وإعادة التأمين كما تعمل على إعداد كوادر وطنية متميزة في قطاع التأمين على أن يكون للكوادر الوطنية المساهمة الكبرى في دفع مسيرة الشركة خلال السنوات المقبلة.

وأكد السيد عبدالله يوسف الملا الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية لمجموعة قطر للتأمين» أن مشاركة قطر للتأمين في معرض المهني لجامعة قطر هذا العام هو جزء من استراتيجية برنامج الشركه في التقطير حيث يستحوذ برنامج التقطير في الشركة على الأولوية العليا ولا تزال مجموعة قطر للتأمين تتجه نحو توظيف الخريجين من الجامعات وإدماجهم في منظومة العمل لأنه سيكون لهم دور رئيسي في مستقبل بلادهم.

وأضاف الملا قائلاً: تمثل مشاركة قطر للتأمين في مثل هذا المعرض المهني منصة لرعاية وتطوير الكوادر الوطنية في قطاع التأمين ويعتبر بمثابة النجاح والتقدم لتنمية قطاع التأمين القطري حيث إن المجموعة توفق بين أهدافها وبين رؤية قطرالوطنية 2030، لتوظيف وتطوير وتمكين الأفراد الموهوبين ليصبحوا قادة المستقبل.

وتعليقاً على المشاركة في المعرض المهني لجامعة قطر قال السيد حسين أبو ألفين مدير التدريب والتوظيف في قطر للتأمين: يعد هذا المعرض فرصة مناسبة للالتقاء والتعريف للطلاب بفرص العمل المتاحة التي توفرها قطر للتأمين كما حققنا إنجازات كبيرة في تحقيق استراتيجية قطر للتأمين في استقطاب الكوادر الوطنية خلال السنوات السابقة وسنواصل العمل في التطوير والتدريب المستمر بمهارات الكوادر الوطنية وإتاحة الفرص الوظيفيه لهم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .