دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 16/6/2018 م , الساعة 12:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

دورة برامجية خاصة على شاشة الريان خلال العيد

دورة برامجية خاصة على شاشة الريان خلال العيد

الدوحة - الراية : بدأت قناة الريان من أول أيام عيد الفطر المبارك، دورة برامجية خاصة بهذه المناسبة، تتضمن العديد من البرامج والفقرات المنوعة والترفيهية والتي تسعى لتكون نافذة للفرح خلال أيام العيد السعيد.

يقدم تلفزيون الريان دورة برامجية خاصة طوال أيام عيد الفطر السعيد، تتضمن العديد من البرامج والفقرات المنوعة والترفيهية والتي تسعى لتكون نافذة للفرح خلال أيام العيد السعيد.

كما أطلقت برنامج «صباح العيد» . والذي يأتيكم عند تمام التاسعة والنصف صباحًا، ويستمر لساعتين، ويتضمن العديد من الفقرات المنوعة والترفيهة، بالإضافة إلى ضيفات متميزات، للحديث عن العيد ساقاً وأجوائه وأيضا كيفية تهيئة الجسم لاستقبال برنامج غذائي جديد يختلف عن طبيعة البرنامج الذي اعتاد عليه خلال الشهر الفضيل.

وعند الساعة الرابعة، يكون مشاهدو قناة الريان وأصدقاؤها الصغار على موعد مع برنامج المسابقات المخصص للعيد، يالعايدو، والذي سيتضمن العديد من الأسئلة المخصصة للأطفال الصغار حيث تم تخصيص جوائز قيمة للمشاركين.

ومن البرامج المميزة هذا العام ضمن المخطط المخصص لعيد الفطر، برنامج «الوجهة» وهو برنامج مسابقات يومي يستمر لمدة أربعة أيام العيد ويتضمن منافسات بين المتصلين من خلال طرح أسئلة منوعة ومختلفة، حيث خصص البرنامج جوائز قيمة للمشاركين.

ولسهرة العيد نكهة خاصة على قناة الريان، حيث يلتقي المشاهدون مع برنامج «ليالي العيد» الذي يستمر لمدة أربعة أيام، وهو برنامج منوع وترفيهي، يستمر لساعتين من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة مساء.

البرنامج يستضيف العديد من المشاهير في مختلف المجالات، ويتضمن أغاني مميزة، وفقرات منوعة، بالإضافة إلى نقل مباشر لفعاليات عيد الفطر من سوقي الوكرة وواقف.

وتأتي الدورة البرامجية الخاصة بعيد الفطر، تتويجًا لشهر تلفزيوني مميز قدمت خلاله قناة الريان الفضائية العديد من البرامج الدينية والتثقيفية الخاصة بشهر رمضان، حيث اختتمت مساء الأربعاء الماضي، حلقات البرنامج اليومي المميز «ليالي رمضان» الذي امتد طيلة أيام الشهر الفضيل، حيث كان يعرض وعلى مدى ساعتين، العديد من الفقرات واللقاءات المميزة، بالإضافة إلى المسابقات التي كانت تتخلل البرنامج وتضفي عليه المزيد من روح البهجة والتفاعل.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .