دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 4/10/2017 م , الساعة 1:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

رامي فايز نجم الصقور يؤكد لـ الراية الرياضية :

أم صلال صعب يخسر هذا الموسم

تواجد أم صلال في المركز الثالث أمر طبيعي قياساً لما قدمه ولا نخشى التعادلات
طموحنا التواجد في المربع الذهبي وسنقاتل لتحقيق هدفنا
أم صلال صعب يخسر هذا الموسم

أكد رامي فايز نجم فريق أم صلال على صعوبة خسارة فريقه أي مباراة في دوري نجوم QNB هذا الموسم وذلك في تصريحات خاصة لـ الراية  بعد احتلال الفريق للمركز الثالث في الدوري بعد مضي 3 جولات وهي المراحل التي خاضتها جميع الفرق قبل فترة التوقف بسبب ارتباط العنابي الأول والأولمبي بمباريات ودية خلال هذه الفترة.

وقال رامي فايز:أم صلال يعيش مرحلة استقرار وهو أمر يضيف ميزة على الفريق كما أنه يتمتع بالروح القتالية في المباريات وبالتالي من الصعوبة أن يخسر أي مباراة هذا الموسم وصعوبة الخسارة في أي مباراة هي ميزة للفريق الذي انطلق بقوة هذا الموسم.

وأضاف:التواجد في المركز الثالث في دوري نجوم QNB هو أمر طبيعي بالنظر للمستوى الذي قدمه الفريق في الجولات الثلاث وهو نتيجة وثمرة الاستقرار بالإضافة إلى سعي الإدارة لجلب لاعبين جدد على مستوى مميز.

وواصل قائلا: نخوض كل مباراة على حدة ونسير في الدوري خطوة خطوة من أجل تحقيق هدفنا هذا الموسم وهو إنهاء الدوري في المربع الذهبي والمنافسة على كافة بطولات الموسم.واشار قائلا : أم صلال يحترم جميع الفرق ويمتلك الإمكانيات التي تساعده على المنافسة بقوة للتواجد في المربع في نهاية الموسم، مؤكدا: نحن قادرون على ذلك.

وحول تواجد المحترفين المغربيين رحيلي ويوسف سيكور قال: المحترفان شكلا إضافة قوية للفريق خاصة أن رحيلي لاعب مازال صغيرا في السن وقدم مستوى مميزا، كما أن سيكور أظهر براعته في المباريات الماضية رغم البداية الصعبة بسبب إجرائه علمية جراحية وسيشكل قوة كبيرة للفريق في هذا الموسم، وعن الخوف من التعادلات في باقي مشوار الموسم مثلما حدث في الموسمين الماضيين، قال: صحيح فقد الفريق الكثير من النقاط بسبب كثرة التعادلات في المواسم الماضية وضاعت عليه فرصة التواجد في المربع الذهبي ولكننا في هذا الموسم الوضع مختلف ولدينا خط هجوم قوي ونتمنى أن تبتعد الإصابات عن الفريق من أجل مواصلة الدفاع على هدفنا، والجهاز الفني بقيادة محمود جابر يقوم بعمل كبير من أجل تجهيز كافة اللاعبين تحت أي ظروف.

وحول المنافسة على لقب كأس QSL قال: أم صلال سيدخل كل بطولة من أجل المنافسة على لقبها ولكن هدفنا وطموحنا الأول هذا الموسم هو التواجد في المربع في نهاية الدوري الذي نسعى له منذ أكثر من سنة والنادي يخطط له هذا الموسم ولدينا العزيمة والإصرار على تحقيق هدفنا وسنقاتل من أجله.

وعن مواجهة العربي عشقه القديم في انطلاقة كأس QSL قال: فريق العربي من الفرق الكبيرة وهو عشقي منذ الصغر ولكني سأدخل المباراة بتركيز عال كما أن المباراة صعبة كون الفريقان يمتلكان العناصر الكاملة باستثناء غياب محمود المواس عن صقور برزان، وستكون المباراة فرصة لنا للتجهيز لباقي مشوار الموسم.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .