دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 5/3/2013 م , الساعة 10:57 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

باستخدام تطبيق "إنستغرام" وعبر مواقع التواصل الاجتماعي

"الجيدة " تطلق مسابقة "SeeMyDoha"

"الجيدة " تطلق مسابقة "SeeMyDoha"

الدوحة - الراية : أعلنت مجموعة الجيدة، المجموعة القطرية الرائدة في قطاع الخدمات والمنتجات المتعددة، عن إطلاق جائزة مجموعة الجيدة للتصوير الفوتوغرافي للعام الثاني على التوالي.

تبنت مجموعة الجيده هذا العام مفهوما مختلفا لإطلاق الجائزة حيث سيتم استخدام الموقع الإلكتروني SeeMyDoha ( الدوحة في عيون محبيها) والمستوحى من الموقع الإلكتروني SeeMyCity الذي يهدف إلى التعريف بالمدن المختلفة حول العالم من خلال الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها بواسطة الجوالات.

سوف يتمكن الجميع من المشاركة في هذه الجائزة عبر التقاط صور لقطر ومعالمها من خلال هواتفهم الذكية وتحميلها على تطبيق "إنستغرام" seemydoha # والذي يمكن تثبيته على أجهزة الأيباد والأيفون والأجهزة التي تضم نظام التشغيل أندرويد وسيكون متوفرا قريبا على أجهزة البلاك بيري. تهدف مجموعة الجيدة من تبنيها لهذا المفهوم المختلف للجائزة لخلق صورة معاصرة عن دولة قطر وعرضها من خلال الفيسبوك وتويتر ليتمكن أي شخص حول العالم من رؤية هذه الصورة.

وتبدأ المسابقة في أبريل وتستمر حتى أكتوبر 2013. والجدير بالذكر أن المواطنين والمقيمين والسائحين من جميع الأعمار يمكنهم المشاركة في هذه الجائزة باستثناء موظفي الجيدة وعائلاتهم والجهات ذات الصلة. وستقوم مجموعة الجيدة بإعلان الفائزين بهذه المسابقة في احتفالية كبرى تقام في شهر نوفمبر حيث سيتم توزيع الجوائز على أصحاب أفضل خمس صور مشاركة، و ستكون الجائزة الأولى عبارة عن رحلة إلى إحدى المدن الرائعة.

ستقوم مجموعة الجيدة كذلك بتنظيم ورشتي عمل في شهري أبريل وسبتمبر حيث سيتم إرشاد المشاركين لأفضل طرق التصوير وكيفية تحميل الصور على تطبيق "إنستغرام". وفي تعليق للسيد محمد الجيدة، رئيس التطوير التجاري في مجموعة الجيدة، قال: " يأتي تنظيم هذه المسابقة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه المجموعة، ويسعدنا كثيراً أن نعلن عن انطلاق الجائزة للعام الثاني على التوالي مستثمرين النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الجائزة والتي شهدت العديد من المشاركات القيمة."

وأضاف:" تهدف مجموعة الجيدة من إطلاق هذه الجائزة إلى تعزيز مكانة قطر كمركز ثقافي مشعّ ليس في المنطقة فحسب ولكن عالمياً أيضاً، هذا بالإضافة إلى تشجيع الإبداع والمبدعين من خلال عرض صورهم التي تتناول الدوحة ومعالمها بمنظور مختلف على مواقع التواصل الاجتماعي لتتم مشاهدتها من جميع أنحاء العالم."

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .