دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/11/2018 م , الساعة 1:37 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

القطرية تستعرض خدماتها في معرض دولي بشنغهاي

الباكر: ملتزمون بخدمة سوق الطيران الصيني

الباكر: ملتزمون بخدمة سوق الطيران الصيني

الدوحة - الراية: استعرضت الخطوط الجوية القطرية مجموعة من أحدث خدماتها خلال فعاليات النسخة الأولى من معرض الصين الدولي للاستيراد، ومنها مقعد كيو سويت الحائز على عدة جوائز عالمية والذي تم عرضه في جناح تفاعلي مميز، فضلاً عن عرض خدمات الشحن الجوي الاستثنائية، وخدمات شركة اكتشف قطر، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والتي تقوم بدور محوري للترويج لمختلف الوجهات في دولة قطر وتساهم في نمو قطاع السياحة في الدولة.

وزار سعادة السيد سلطان بن سالمين سعيد المنصوري، سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية؛ وسعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر، وكيل وزارة التجارة والصناعة، جناح الخطوط الجوية القطرية التفاعلي أمس، ضمن فعاليات المعرض حيث تمكنوا من تجربة مقاعد كيو سويت وأبدوا إعجابهم بالمزايا والخدمات التي تتيحها.

وحظي المعرض بتنظيم من قبل وزارة التجارة في الصين والحكومة الشعبية لبلدية شنغهاي، وذلك بالشراكة مع منظمة التجارة العالمية ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية. ويعقد المعرض للمرة الأولى في شنغهاي بهدف المساهمة في تعزيز التجارة العالمية عبر خلق قنوات جديدة تتيح لمختلف البلدان تعزيز أواصر التعاون التجاري فيما بينها ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

وتستعرض الخطوط الجوية القطرية مقعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال أمام زوّار المعرض، حيث تمتاز مقاعد كيو سويت بتمكينها المسافرين في المقاعد المتجاورة من إعادة ترتيب فواصل الخصوصية لتحويل مقاعدهم إلى جناح خاص يتسع لعدد يصل إلى أربعة ركاب. كما تقدّم تجربة كيو سويت أول مقاعد على درجة رجال الأعمال يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج. وبالإضافة إلى ذلك، تشارك القطرية للشحن الجوي، ثاني أكبر شركة شحن جوي في العالم؛ وشركة اكتشف قطر، الشركة المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للخطوط الجوية القطرية، في المعرض للترويج لخدماتها والإنجازات التي حققتها مؤخراً.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا المشاركة في معرض الصين الدولي للاستيراد حيث تتمتع الخطوط الجوية القطرية بعلاقات اقتصادية وتجارية وطيدة مع الصين. ويتزامن المعرض مع احتفال الخطوط الجوية القطرية بتدشين رحلاتها إلى الصين منذ 15 عاماً، حيث وصلت أولى رحلات الناقلة إلى مدينة شنغهاي في الصين في شهر أكتوبر لعام 2003.

وقال: نلتزم في الخطوط الجوية القطرية بخدمة السوق الصيني على صعيد الرحلات التجارية ورحلات الشحن الجوي، حيث نحلّق بالمسافرين حالياً إلى سبع وجهات مختلفة في الصين، ناهيك عن إتاحتنا مؤخراً لمقاعد كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال إلى شنغهاي، لنمكن المسافرين من الاستمتاع بأرقى تجربة سفر على الإطلاق.

وأضاف الباكر: سيوفر معرض الصين الدولي للاستيراد الفرصة للخطوط الجوية القطرية لتعزيز حضورها في السوق الصيني وفي أبرز الأسواق العالمية، فيما ستساهم بتوطيد أواصر التعاون مع السوق الصينيّة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .