دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 6/12/2018 م , الساعة 1:39 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

لتحفيز موظفيها على التطوع

كهرماء تطلق مبادرة «عطاؤك قيمة مضافة»

كهرماء تطلق مبادرة «عطاؤك قيمة مضافة»

 

 

الدوحة -  الراية :

نظمت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، فعالية «عطاؤك .. قيمة مضافة» لموظفيها بمبنى المؤسسة صباح أمس الأربعاء؛ وذلك بهدف توفير الفرص التطوعية، وتوفير البيئة المناسبة للتطوع، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وقالت الدكتورة، هيا المعضادي مستشار تنمية المهارات البشرية: إن أبرز ما يميّز مبادرة كهرماء في العمل التطوعي كونها من بين المؤسسات القليلة المهتمة بهذا المجال.

وتطرّقت المعضادي خلال ورشة العمل التي قدّمتها إلى رؤية قطر، وركائز الرؤية، والربط بين رسالة ورؤية كهرماء، ورؤية قطر، ودور موظفي كهرماء، في العمل التطوعي، والقيمة المضافة التي يقدّمونها في هذا الإطار. مضيفةً أن عمل المؤسسة في المجال الاقتصادي، وتعزيز ركيزة التنمية الاقتصادية، وما يترتب على ذلك من تنمية اجتماعية وتنمية بيئية وتنمية بشرية.

وتناولت المعضادي دور التطوع في الإطار المؤسسي والإطار الشخصي، ودور المواطن والفرق بين الوطنية والمواطنة وكيف يكون هناك دور فاعل للشخص في مجتمعه، والعمل التطوعي وخبراتهم في هذا المجال وتجاربهم وتعزيز هذه القيم لدى الموظفين وتحقيق قيمة مضافة للمؤسسة والمجتمع.

ومن جانبها قالت علياء محمد الجماعي رئيس قسم الاتصال بكهرماء: إن الاحتفال بيوم التطوع العالمي يأتي في إطار الاحتفالية العالمية السنوية التي أقرّتها الأمم المتحدة من أجل شكر المتطوعين على جهودهم وعطائهم في مختلف الميادين إضافة إلى زيادة وعي الجمهور بأهمية مساهمتهم في المجتمع واتخاذ التدابير من الجهات المختلفة لزيادة الوعي بأهمية الخدمة التطوعية لتحقيق التنمية.

وأضافت أن المؤسسة ستواصل عقد لقاءات وورش عمل لتحقيق الغايات العظيمة المنسجمة مع الرؤية الطموحة لدولة قطر كمرحلة أولى ومن ثم، بداية المرحلة الثانية لاستكمال البرنامج الخاص بنشر ثقافة التطوع وتفعيله بشكل مستدام.

وكشفت الجماعي عن إطلاق مبادرة «عطاؤك .. قيمة مضافة» التي تعمل في مسارين الأول توفير الفرص التطوعية في مختلف المجالات سواء كان المتقدم أو المتطوع يمتلك مجموعة من الخبرات أو لا يمتلكها، حيث سيتم توفير البيئة المناسبة للتطوع واكتساب المهارات المطلوبة لتحقيق الأهداف المرجوة.

وبيّنت الجماعي أن المسار الآخر لمن يمتلك القدرة على توليد الأفكار والمبادرات التطوعية التي تخدم عدة مجالات والعمل على تحقيقها.

وأكدت رئيس قسم الاتصال بكهرماء أن ذلك يأتي في إطار حرص المؤسسة على التميّز المستمر كمؤسسة رائده في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع ولتحقيق مبادئ المسؤولية المجتمعية بين الجمهور الداخلي والخارجي.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .