دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 13/1/2019 م , الساعة 12:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مهرجان التسوق يعلن الفائزين في السحب الثالث

مهرجان التسوق يعلن الفائزين في السحب الثالث

استضاف قطر مول السحب الأسبوعي الثالث لمهرجان قطر للتسوق، حيث أُعلن عن فوز تسعة أشخاص بسيارتين فاخرتين وجوائز نقدية قيمتها 200 ألف ريال. بالإضافة إلى 15 متسوقاً تمكنوا من الفوز بالجوائز التي قدمتها المتاجر في قطر مول من خلال تدوير «عجلة الحظ» أثناء عملية السحب.

وقد فاز خمسة أشخاص بجوائز نقدية قيمة كلٍ منها 10 آلاف ريال قطري وهم كاستيلو(148038)، ويوسف (010851)، ومحمد إبراهيم (142684، ونياز(144157)، ميلفين دي ارك (132183). وبينما فاز جابرييل (145880) بجائزة نقدية سادسة قيمتها 50 ألف ريال قطري، فقد ذهبت الجائزة النقدية الكبرى وقيمتها 100 ألف ريال إلى زياد علي (125086). أما آصف إسلام (214772، وراسي (148214) فقد فازا بسيارتين حديثتين من نوع جاجوار فئة «إي بيس» وفئة «إكس جيه» على الترتيب.

وأعرب السيد ستيوارت إلدر، الرئيس التنفيذي لمول قطر عن سروره باستضافة السحب الثالث لمهرجان قطر للتسوق.

بنقل المشاركين في أسبوع التصميم

..الفردان بريميير موتورز تدعم المهرجان

الدوحة - الراية:

أكدت شركة «الفردان بريميير موتورز»، الوكيل المعتمد لجاكوار لاند روڤر في قطر، حرصها على المساهمة في النسخة الثالثة لمهرجان قطر للتسوق، مؤكدة أهمية الدور الهام الذي يقوم به المجلس الوطني للسياحة في النهوض بالقطاع السياحي. وساهمت شركة «الفردان بريميير موتورز»، شريك المواصلات للمهرجان، بتوفير أسطول من سيارات «جاكوار» و«لاند روڤر» لإضفاء لمسة رفاهية وأناقة على فعالية «أسبوع التصميم»، من خلال توفير أجواء من الرقي على تجربة الضيوف من الفنانين والمصممين ومشاهير الموضة والأزياء الذين حضروا خصيصاً للمشاركة في مهرجان قطر للتسوق من كافة أنحاء العالم.

وقال سامر بو درغم، مدير عام شركة «الفردان بريميير موتورز» إن مهرجان قطر للتسوق الذي أصبح يحظى بشهرة كبيرة نظراً لما يقدمه من تجارب متنوّعة وواسعة النطاق، حيث قمنا بتوفير سيارات من علامتي «جاكوار» و«لاند روڤر» لتنقل الفنانين ومشاهير الموضة خلال انعقاد فعالية «أسبوع التصميم» لإضفاء أجواء من الرفاهية والأناقة على الحدث.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .