دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 12/2/2019 م , الساعة 12:19 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

Ooredoo: برامج رياضية متنوعة بحديقة المتحف

Ooredoo: برامج رياضية متنوعة بحديقة المتحف

الدوحة - الراية:

دعت Ooredoo أفراد المجتمع للتوجه إلى حديقة متحف الفن الإسلامي والمشاركة في الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تقيمها الشركة خلال اليوم الرياضي للدولة في حديقة متحف الفن الإسلامي.

وقالت إن الفعاليات تشمل مجموعة واسعة ومنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تناسب جميع الفئات العمرية وتتناسب مع مختلف مستويات اللياقة البدنية للمشاركين.

وسيتم تقسيم حديقة متحف الفن الإسلامي إلى عدة مناطق، ابتداء بمنطقة الأطفال التي ستضم مجموعة من الألعاب والسباقات والمغامرات والألعاب المطاطية. أما المنطقة 2، فستضم ألعاب البلياردو وتنس الطاولة و»البيبي فوت»، إلى جانب تقديم دروس احترافية في قيادة الدراجات الهوائية ودورس الزومبا والأيروبيكس.

وستخصص المنطقة 3 للألعاب الممتعة، مثل شد الحبل، وسباق ثلاثي الأرجل. وسيتم تخصيص المنطقة 4 لرياضات الدفاع عن النفس مثل الكونغ فو والكاراتيه والتايكواندو والملاكمة. أما المنطقة 5، فستخصص للرياضات الجماعية مثل كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة، فضلاً عن أكشاك الطعام التي تقدم وجبات ومشروبات صحية. وستتوفر في المنطقة 6 أماكن مخصصة للوضوء والصلاة لكل من الرجال والسيدات.

كما خصصت الشركة عدداً من المكافآت المميزة للعملاء خلال اليوم الرياضي لتشجيعهم على ممارسة الرياضة والنشاط بصورة أكبر، وستكون المكافآت متاحة عبر النسخة الأحدث من تطبيق Ooredoo.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .