دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 25/1/2016 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المقاومة تتقدم بتعز وتستعيد مواقع نفطية في شبوة

هادي: الانقلابيون يسعون لإفساد الانتصارات بالاضطرابات

هادي: الانقلابيون يسعون لإفساد الانتصارات بالاضطرابات

عدن - قنا- أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، قيام الميليشيات الحوثية والمخلوع علي عبدالله صالح بتجنيد عناصر مأجورة لافتعال اضطرابات في المناطق والمحافظات المحررة من الميليشيات المتمردة. وقال الرئيس هادي، خلال لقائه عددا من الوزراء والمحافظين الجدد، "إن الميليشيات الانقلابية تسعى، عبر العديد من الوسائل والخلايا التابعة لها، إلى تعكير صفو الانتصارات وعملية التحول التي تشهدها المناطق المحررة من خلال تجنيد العناصر المأجورة لافتعال الاضطرابات تنفيذًا لأجندة دخيلة ورغبات انتقاميه".

 وأضاف "المرحلة الراهنة في اليمن صعبة ومعقدة، وتتطلب العزم والتصميم على مواجهة تحدياتها والعقبات المفتعلة بما يفضي إلى تحقيق الأمن والاستقرار المنشود". وأكد الرئيس هادي مجددا على أن ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية فرضت حربا ظالمة على الشعب اليمني، وانقلبت على عملية الحوار الوطني ومخرجاته ومسودة الدستور الجديد للبلاد.

 الى ذلك تمكنت المقاومة الشعبية اليمنية أمس من استعادة السيطرة على مناطق استراتيجية جديدة بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بمحافظة تعز، جنوبي العاصمة صنعاء. وقال مصدر في المقاومة بالمحافظة، في تصريح له، إن رجال المقاومة الشعبية مدعومين بعناصر من الجيش الوطني اليمني تمكنوا من استعادة السيطرة على منطقتي نجد قسيم والقبع الاستراتيجيتين جنوب غربس المدينة وكافة المواقع والتباب المحيطة بهما بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثيين وصالح.

 وأضاف أن رجال المقاومة الشعبية واصلوا تقدمهم بعد السيطرة على المنطقتين باتجاه مواقع أخرى تابعة لمديرية المسراخ أبرزها كريف القدسي والتحموا مع جبهة المقاومة في المديرية..

 وتمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية من استعادة سيطرتهما على مواقع نفطية بشبوة جنوب البلاد، كما أحكما قبضتهما على منطقة نجد قسيم والقبع في تعز.وكان الحوثيون يستخدمون نجد قسيم لتأمين طريق لإمدادات الأسلحة الثقيلة من منطقة دمنت خدير إلى منطقة المصراخ في محافظة تعز.

وتقوم المقاومة والجيش بتمشيط منطقة نجد قسيم لتطهيرها من الألغام التي زرعها الحوثيون، ومن جيوب من مقاتلي ميليشيا الحوثي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .