دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 6/12/2018 م , الساعة 1:21 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قوات الاحتلال تهدم مدرسة جنوب الخليل

الضفة: حملة اعتقالات واسعة ومستوطن يدهس مُسِنّة

الضفة: حملة اعتقالات واسعة ومستوطن يدهس مُسِنّة

القدس المحتلة - قنا:

أقدم مستوطن، أمس على دهس مسنة قرب مفرق مستوطنة “افرات”، الجاثمة على أراضي الفلسطينيين جنوب بيت لحم، فيما هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة، جنوب الخليل بالضفة الغربية.

 وأفاد محمد عوض مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في بيت لحم، بأن المواطنة فاطمة عيسى (70 عاماً) من قرية جورة الشمعة جنوباً نقلت إلى المستشفى، جراء دهسها من قبل مستوطن، حيث أصيبت برضوض وخلع في الكتف. وفي سياق آخر، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدرسة “التحدي 13”، في منطقة السيميا شمال بلدة السموع جنوب الخليل، وأعلنت المنطقة عسكرية مغلقة. وقالت وزارة التعليم، في بيان صحفي، إن هدم مدرسة “التحدي 13” في جنوب الخليل يمثل المعنى الحقيقي للإرهاب الممنهج الذي تمارسه السلطات الإسرائيلية بحق المؤسسات التعليمية ويشكل جريمة بشعة تضاف لسلسلة الاعتداءات المتصاعدة ضد قطاع التعليم”.

 واعتبرت الوزارة أن “الاعتداء ضد مدرسة واستهدافها بهذه الطريقة الوحشية لن يثني عزيمة أبناء الأسرة التربوية وإصرارهم على مواصلة تعليم الطلبة وتوفير التعليم الآمن لهم”. إلى ذلك، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس، حملة اعتقالات واسعة، طالت 16 فلسطينياً، بينهم أطفال وأسرى محررون من مناطق متفرقة في الضفة الغربية.

 وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من مخيم العزة شمال بيت لحم، وشابين آخرين أحدهما الأسير المحرر رامي أيمن شريدة من مدينة طوباس، فيما جرى اعتقال فلسطينيين اثنين بعد أن داهمت منزليهما في مدينة قلقيلية. وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين، بينهم طفل من مخيم العروب، كما اعتقلت الأسير المحرر ماهر الأطرش بعد أن داهمت منزله في بلدة حلحول شمال الخليل، وفلسطينياً آخر من بلدة يطا جنوب الخليل. وفي طولكرم، اعتقلت تلك القوات شاباً بعد أن داهمت منزله في ضاحية شويكة شمال طولكرم، أما في مدينة سلفيت، فاعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين بينهم الأسير المحرّر حسام أنيس حرب.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .