دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/5/2007 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الرشيدي يقود هجوم أم صلال أمام الفرسان

المصدر : وكالات خارجية

أكد أن اللعب في دوري المحترفين شرف كبير لأي لاعب

وصل الي الدوحة مساء امس الكويتي فهد الرشيدي مهاجم التضامن الكويتي للانضمام الي صفوف فريق ام صلال في بطولة كأس سمو الامير وستكون اولي مبارياته مع الفريق امام الخور يوم الجمعة المقبل باستاد حمد الكبير بالنادي العربي .. وكان بصحبة اللاعب احمد النمراني امين السر المساعد لنادي التضامن ومدير الفريق واستقبله طاهر الاضمخ مدير فريق ام صلال واصطحبه الي مقر النادي حيث عقد مؤتمرا صحفيا لتوقيع اللاعب للعقد حتي نهاية الموسم الحالي وبعد ذلك خاض اللاعب التدريبات مع الفريق..

واكد فهد الرشيدي ان انضمامه لفريق ام صلال في بطولة كأس الامير فرصة ذهبية للظهور في دوري المحترفين بقطر كما ان بطولة كأس سمو الامير بطولة غالية علي قلوبنا.

اضاف الرشيدي :اتمني ان اقدم مستوي جيدا مع فريق ام صلال واكسب ثقة المسؤولين في النادي واقدم كل ماعندي في لقاء الخور واتمني ان يحالفنا التوفيق ونفوز بالمباراة كما اتمني التوفيق لزميلي بدر المطوع مع نادي قطر.

وعن الاتفاق مع ام صلال قال : انا وافقت علي العرض ولم اتردد لانها فرصة لا تعوض ولي الشرف ان العب مع ام صلال الذي اعرفه جيدا واعرف لاعبيه حسين علي بيليه وفابيووعزيز بن عسكر وكنت اتابع الفريق طوال الموسم وتركت الامور الاخري لنادي التضامن والحمد لله تمت الموافقة بعد الاتفاق بين الناديين وكان لدي رغبة في اللعب بدوري المحترفين لانني من عشاق الدوري القطري الذي يعد افضل دوري عربي وخليجي واسيوي وهو يعادل الدوريات الاوربية الكبيرة.

وعن العروض التي وصلته من قبل للعب في دوري المحترفين قال : تلقيت عرضاً للعب لنادي السد في خليجي 18 وهو افضل الاندية في الدوري القطري وكنت اتمني ذلك ولكن العرض لم يدخل حيز التنفيذ ولم يكن اكثر من كلام.

ووعد الرشيدي جماهير الصقور بتقديم افضل ماعنده من اجل الفوز مع الفريق بالمباريات والوصول الي منصة التتويج بالبطولة الغالية.

من جانبه قال احمد النمراني امين السر المساعد لنادي التضامن: ادارة النادي لم تتردد في عرض نادي ام صلال من اجل منح اللاعب فرصة للعب في دوري المحترفين واللعب في البطولة الغالية وان كان هذا لا يؤثر علي فريق التضامن لان مدة الاعارة اسبوعين في حالة وصول الفريق للنهائي ونتمني التوفيق لفريق ام صلال الذي تربطه علاقة قوية بنادي التضامن.

وقال طاهر الاصمخ مدير فريق ام صلال بان انضمام فهد الرشيدي لصفوف الفريق اضافة كبيرة لخط الهجوم وتم استبداله بالعماني سعيد الشون المصاب وسيلعب الرشيدي المباراة المقبلة امام الخور ونتمني له التوفيق في المباراة واعتقد ان فهد الرشيدي غني عن التعريف لانه لاعب في المنتخب الكويتي.

من ناحية اخري واصل الفريق تدريباته امس بملعب النادي تحت قيادة المدرب حميد بريميل استعدادا للفرسان يوم الجمعة بكاس الامير واشتمل المران علي عدة فترات حيث بدا التدريب باللياقة البدنية والجري في الملعب ثم بدا التدريب بالتركيز علي الجوانب المهارية للاعبين وتم تقسيم الفريق واللعب لمدة نصف ساعة وشرح حميد دور كل لاعب في الملعب واختتم المدرب التدريبات بالتدريب علي ضربات الجزاء علي احتمال ان المباراة قد تنتهي بالتعادل ثم الحديث مع اللاعبين عن خطة المباراة وطرق تنفيذها والتركيز علي الهجوم من ضربة البداية.