دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 8/1/2008 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الكويتي الشمري وصل إلي الشمال

المصدر : وكالات خارجية

السادة عاد من نادي الجهراء باللاعب
رحلة الفحوصات الطبية تبدأ اليوم والمشاركة الأولي أمام الوكرة
اللاعب الكويتي:فخور بانضمامي لكتيبة دوري المحترفين والشمال لن يهبط

متابعة - صابر الغراوي: وصل إلي الدوحة في السابعة من مساء أمس الاثنين اللاعب الكويتي عادل حمود الشمري لاعب خط وسط نادي الجهراء الكويتي للانضمام رسمياً لصفوف نادي الشمال خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة دوري المحترفين.

وحضر مع اللاعب الكويتي محمد بدر السادة رئيس نادي الشمال الذي سافر خصيصاً إلي الكويت قبل يومين للتعاقد رسمياً مع اللاعب وناديه الكويتي وحصل مساء أمس الأول بالفعل علي توقيع اللاعب وبناء عليه تقرر موعد وصول اللاعب إلي الدوحة للانضمام لنادي الشمال.. وحضر معهما أيضاً يوسف المهيزع مدير الفريق ومحمد عيسي المهيزع وكيل أعمال اللاعب بالإضافة إلي شقيق اللاعب مشاري حمود الشمري.

وكان محمد بدر السادة غادر الدوحة أمس الأول متوجهاً إلي الكويت مع يوسف المهيزع ومحمد عيسي المهيزع لحسم هذه الصفقة وضم اللاعب بشكل نهائي للفريق بعد مفاوضات جادة استمرت حوالي ثلاثة أسابيع قبل وضع اللمسات النهائية علي هذه الصفقة وبناء عليه حددت إدارة نادي الجهراء الكويتي مساء أمس الأول موعداً للمؤتمر الصحفي الذي تم عقده في الكويت للإعلان رسمياً عن هذه الصفقة.

متابع جيد

وفي أول تصريحات له عقب وصوله إلي مطار الدوحة أكد عادل الشمري علي سعادته الكبيرة بهذه الصفقة باعتبار أنها ستضعه جنباً إلي جنب مع نجوم الكرة الكبار الذين يلعبون حالياً في دوري المحترفين.

وقال الشمري : أنا من عشاق دوري المحترفين وأتابعه بشكل جيد منذ عدة سنوات لأنه يضم كماً هائلاً من اللاعبين المتميزين في جميع الفرق وأؤكد أن انضمامي لهذا الدوري فخر كبير بالنسبة لي وشيء جيد جداً يضاف إلي تاريخي الصغير في عالم كرة القدم.

وتابع اللاعب الكويتي: تلقيت في الفترة الماضية عدة عروض داخلية في الكويت أبرزها من أندية القادسية والعربي والكويت ولكن إدارة نادي الجهراء رفضتها جميعاً كما أنها لم توافق بسهولة علي عرض انضمامي لصفوف نادي الشمال.

واختتم عادل الشمري تصريحاته لالراية الرياضية قائلاً : في الفترة الأخيرة بدأت أتابع مباريات الشمال تحديداً في دوري المحترفين وخاصة بعد أن بدأت المفاوضات معي للانتقال لهذا الفريق وأعتقد أنه فريق جيد ويضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين في كل الخطوط وأعرف بالطبع الموقف الصعب الذي يمر به الفريق الآن في مؤخرة جدول دوري المحترفين وبإذن الله سأبذل قصاري جهدي خلال الفترة المقبلة للمساهمة مع زملائي في إنقاذ الفريق الشمالي من الموقف الحرج الذي يمر به حالياً.

تعاون كبير

ومن جانبه قال محمد بدر السادة رئيس النادي : كلنا في مجلس الإدارة سعداء جداً بهذه الصفقة لأن عادل حمود الشمري يملك كل مقومات اللاعب المتميز ولديه ما يمكن أن يفيد به الفريق بالفعل في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس النادي: أحب أيضاً أن أتوجه بخالص شكري لمجلس إدارة نادي الجهراء علي تعاونهم الكبير معنا طوال الفترة الماضية حتي حسمنا تلك الصفقة لأنهم تجاوبوا معنا بشكل كبير ولم يقصروا معنا علي الإطلاق طوال فترة المفاوضات.

واختتم محمد بدر السادة تصريحاته قائلاً : عادل الشمري أحد أفضل لاعبي الكويت في الفترة الحالية وسيكون صفقة مفيدة جداً لنا في الفترة الحرجة المقبلة من عمر مسابقة دوري المحترفين فهو عنصر أساسي في المنتخب الأوليمبي الكويتي وساعده تألقه هذا علي الانضمام مؤخراً للمنتخب الكويتي الأول.

إضافة كبيرة

أما محمد عيسي المهيزع وكيل أعمال اللاعب فقال انه كثف جهوده لإتمام هذه الصفقة بعد أن حصل علي الضوء الأخضر من مجلس إدارة نادي الشمال ومن المدرب الذي شاهد بعض مباريات اللاعب وأبدي قناعته التامة به وبعدها بدأت مفاوضاتي مع إدارة نادي الجهراء الكويتي التي أشكرها أيضاً علي تجاوبها الكبير معنا.

وتابع المهيزع الذي حسم صفقة البرازيلي فالديرام أيضاً : الكويتي عادل الشمري من أفضل اللاعبين الخليجيين في مركزه وبالتالي فإنه سيكون صفقة مهمة جداً للفريق وسيكون إضافة كبيرة ليس للشمال فقط ولكن لدوري المحترفين بشكل عام.

ومن ناحية أخري أكد يوسف المهيزع مدير فريق الشمال أن اللاعب سيبدأ رحلة الفحوصات الطبية بداية من صباح اليوم تمهيداً لقيده رسمياً في كشوف الفريق كما أنه سيدخل في تدريبات الفريق بداية من مساء اليوم الثلاثاء وبالتالي سيكون جاهزاً بإذن الله للعب في مباراة الأسبوع رقم 17 من بطولة دوري المحترفين أمام الفريق الوكراوي عقب نهاية فترة التوقف الحالية.