دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 26/8/2013 م , الساعة 1:19 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استقبال حافل للأبطال بمطار الدوحة الدولي

شبابنا عادوا للدوحة بذهبية اليد الآسيوية والبطاقة الأولمبية

منتخبنا الواعد توج تألقه القاري الكبير بتحقيق الثنائية التاريخية
شبابنا عادوا للدوحة بذهبية اليد الآسيوية والبطاقة الأولمبية

متابعة - حسام نبوي:

استقبال حافل حظت به بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد فور وصولها إلى الدوحة صباح أمس بعد الإنجاز الكبير الذي حققه بحصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب " نانجينغ 2013 " .

وكان في استقبال الوفد الذي تقدمه أحمد الشعبي رئيس اتحاد اللعبة لدى وصوله الى مطار الدوحة الدولي خليل إبراهيم الجابر مدير إدارة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية ومحمد جابر الملا أمين السر العام لاتحاد اليد وحمد مسفر النعيمي وعادل هلال العنزي عضوا مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى العاملين في الاتحاد وبعض محبي كرة اليد القطرية .

وقام خليل الجابر ومحمد جابر وحمد النعيمي بتطويق أعناق الابطال بالورود عند وصولهم تقديرا لإنجازهم الكبير والذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضة القطرية بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص .

وكانت فرحة الجميع كبيرة بالحصول على الميدالية خصوصا أنها كانت الميدالية الذهبية الوحيدة لدولة قطر في دورة الألعاب الاسيوية الثانية للشباب " نانجينغ 2013 " ووضعت قطر في المركز الأول خليجيا وعربيا والسادس عشر آسيويا في الترتيب العام للدورة ومنحت في الوقت نفسه منتخبنا الوطني بطاقة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي من المقرر أن تقام في نانجينغ أيضا العام المقبل 2014 وهو أمر بالتأكيد يحسب لاتحاد كرة اليد الذي اعتاد دائما على تحقيق الإنجازات غير المسبوقة على مختلف الأصعدة.

مشوار الفريق في البطولة .

وقد نجح منتخبنا الوطني في تحقيق الميدالية الذهبية دون أي هزيمة حيث حقق الفوز في جميع المباريات الثمان التي لعبها إذ استهل مشواره بالفوز على فيتنام 44/10 ، ثم الفوز على باكستان 61/7 وواصل العنابي انتصاراته أمام إيران 23/21 في ختام الدور الأول .

وفي الدور الثاني كان منتخبنا على موعد مع الفوز على المنتخب السوري 24/16 وتواصلت الانتصارات أمام المنتخب العراقي 35/23 ، وجاء الفوز على البحرين 25/19 ليصعد بالعنابي إلى الدور نصف النهائي الذي حقق فيه الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 31/25 لينتزع بطاقة التأهل إلى النهائي عن جدارة ، وفي المباراة النهائية فاز منتخبنا على كوريا الجنوبية بنتيجة 28 / 21 .

البعثة الذهبية .

ضمت البعثة العنابية " الذهبية " كلا من : خليفة تيسير الجاسم أمين السر المساعد لاتحاد كرة اليد رئيسا للوفد وعيسى محمد الملا مديرا للمنتخب وشعيب كافي مدربا وأبوبكر زرماني مساعدا للمدرب ومحمد لطفي الطرابلسي أخصائيا للعلاج الطبيعي ومحمد شفيق للمهمات واللاعبين : محمد هاني عبدالرؤوف وعبدالعزيز بوهندي وإبراهيم شبل عبيد ونور أشرف أحمد وإرهاد اليهودزتش وبلال لبينكا وفاروق شولو ومصطفى وأمير هيبة وأمين بن نورالدين قحيص وعمر بن جلول ذياب وسالم زهير إبراهيم وأحمد مجدي عبدالرحيم وعمر خالد عبدالفتاح وعبدالرحمن محمد أبو الشعر وعدي بن حسن عيسوي وخالد حميد أحمد وأديسون بجاريك وجوفو دامجنوفيتش .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .